زوجة ووالد المتّهم بسرقة منزل نانسي عجرم يُصرّحان بمعلومات متناقضة!

8:00
14-01-2020
زوجة ووالد المتّهم بسرقة منزل نانسي عجرم يُصرّحان بمعلومات متناقضة!

عادت شاشة الجديد إلى "شبه" برمجتها العادية حيث عرضت بالأمس حلقة من البرنامج التلفزيوني الذي يُقدّمه خليفة عبر شاشتها مساء الإثنين، مثلما كان معتاداً قبل إنطلاق الثورة اللبنانية، وتخلّل الحلقة نقاشاً في عدة قضايا إجتماعية وإقتصادية لكن كان المحور الأبرز هو الواقعة التي حصلت في منزل النجمة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها د. فادي الهاشم.

إستضاف خليفة خلال هذه الحلقة زوجة ووالد الشاب السارق محمد موسى الذي هدّد بأذيّة نانسي وأفراد عائلتها ما إضطر بالهاشم لقتله دفاعاً عن النفس. وفي تفاصيل الحلقة، ظهرت زوجة موسى وهي تؤكّد على أنّ السلاح الذي كان يحمله زوجها في منزل عجرم والهاشم هو عبارة عن لعبة، لكن الأمر المُستغرب أنّها قالت:"حتى لو سرق نانسي عجرم شو كان بدّه ينقّص عليها؟!"، هذه العبارة شكّلت علامة إستفهام حول تصريحها وتداولها متابعي مواقع التواصل الاجتماعي ليُشيروا بأنّ تصريحها بمثابة دليل على أنّ زوجها كان ينوي السرقة بتخطيط مسبق. أيضاً تبدّلت أجوبة زوجة موسى أكثر من مرة خلال إطلالتها حيث تارةً تُصرّح بأنّ زوجها كان يعمل في منزل عجرم وتارة أخرى تقول أنها لا تعلم ماهية عمله ولم ينال أي أجر خلال الآونة الأخيرة.

كما ظهر والد موسى في الحلقة مشيراً إلى أنّه لم يستطع التعرّف على شكل وجه إبنه، وقال أنّ الشاب الذي ظهر في الصورة ييتشابه بنسبة سبعين في المئة من شكل إبنه. ولقد أثارت الإجابات المتناقضة لذوي السارق العديد من التساؤلات بعد إنتهاء الحلقة.