"زهرة الخليج"... برنامج يرصد عالم المشاهير والنجوم ويحظى بتفاعل الجمهور...

11:00
24-02-2022
"زهرة الخليج"... برنامج يرصد عالم المشاهير والنجوم ويحظى بتفاعل الجمهور...

 يُحقّق البرنامج التلفزيوني "زهرة الخليج" نجاحاً وإنتشاراً عربياً عبر تلفزيون أبو ظبي، كما نلحظ مدى تفاعل رواد الانترنت مع كافة حلقاته وتقاريره عبر منصات التواصل الإجتماعي.

يُعد هذا البرنامج بمثابة مجلة ترفيهية عبر الشاشة الفضية حيث تستعرض المواضيع التي تناولتها الطبعة الأخيرة من مجلة زهرة الخليج وكواليس اللقاءات مع النجوم والأخبار المتنوعة لعالم التلفزيون والأفلام والموسيقى، وهو من تقديم عبد الله الغامدي وفاطمة الهندي ضمن قالب من الإنسجام المهني الواضح بينهما ما يساهم في نجاح البرنامج وإضفاء نكهة خاصة لجذب المُشاهدين.

اللافت أيضًا في برنامج "زهرة الخليج" طريقة إعداد وتحضير التقارير واللقاءات مع نجوم ومشاهير العالم العربي، فضلاً عن تغطية حفلاتهم أسبوعيًا ولاسيّما بين الإمارات والسعودية وغيرها من الدول الخليجية. كما يتّسم البرنامج بشمولية التغطية لجميع الأخبار ومستجدات الساحة الفنية عربياً وعالمياً، ويتضمّن مساحة خاصة لمحبّي الموضة وآخر صيحاتها.

هذا التنوّع والزخم في "زهرة الخليج"، جعله يحظى بإعجاب لدى الجمهور العربي الذي يحرص على متابعته. وجدير بالذكر أنّ هذا البرنامج هو بإنتاج تنفيذي لشركة Sugar Rush Production .