زافين يختتم الموسم الرابع من "بلا طول سيرة"، وهذا ما صرّح به جهاد الأطرش في حلقة الختام!

17:30
14-05-2018
زافين يختتم الموسم الرابع من "بلا طول سيرة"، وهذا ما صرّح به جهاد الأطرش في حلقة الختام!

إختتم الإعلامي زافين قيومجيان الموسم الرابع من برنامج "بلا طول سيرة" عبر شاشة تلفزيون المستقبل حيث تمحورت الحلقة الختامية حول العديد من المواضيع الإجتماعية، السياسية والفنية.


وخلال إحدى فقرات هذه الحلقة، إستضاف زافين الممثل اللبناني القدير جهاد الأطرش الذي تحدّث عن تجربته في فيلم "همسة من السما" من كتابة واخراج يوليوس هاشم، وهو فيلم روحاني يتناول سيرة حياة القديس منصور دو بول ولم لم يتحدد بعد موعد طرحه في الصالات السينمائية.  


إعتبر الأطرش أنّ إسم الفيلم يُعبّر عن مضمون العمل، وروحانية مار منصور التي انطلقت قبل أربعمئة سنة حيث يربط هذا الفيلم الماضي مع الحاضر. كما تطرّق الضيف إلى اعماله المتنوّعة بين عدد من الشخصيات والرموز الدينية المختلفة، وكيفية تحضّره للشخصية التي يجسدها بكل التفاصيل. أيضاً صرّح بأنه سيطل خلال الموسم الرمضاني عبر الشاشة الصغيرة في مسلسل "الهيبة- العودة". 


وفي سياق حديثه، أشار الأطرش إلى أنّه يُقَيِّم الدور قبل اختياره استناداً الى الشخصية والعمل الدرامي، وشدّد على أنّ العمل الناجح يكمن في توفّر كل العناصر، من التمثيل إلى السيناريو والحوار والقصة، وإستذكر التأثير الذي تركته الشخصية الكرتونية "غراندايزر" بعدما سجّلها بصوته منذ عام 1979 لغاية وقتنا الراهن.