ريتا حايك: هناك تحديات بدور ياسمين بمسلسل "من الآخر" سيكتشفها الجميع

13:40
05-10-2020
ريتا حايك: هناك تحديات بدور ياسمين بمسلسل "من الآخر" سيكتشفها الجميع

 أكدت الممثلة ريتا حايك خلال مقابلة لها مع الزميل علي حلّال لمجلة "سيدتي" في عددها لهذا الأسبوع أن "لا تعليق لها على دخول ملكات الجمال مجال التمثيل طالما هنّ ينجحن في أدوارهنّ فلا يمكنك إلا أن تقول لهنّ «برافو». وأحترم كل إنسان جديّ ومجتهد ويحترم عمله".

ومن الممثل الذي لمست كيمياء غريبة بينكما أجابت: "كثر على المسرح. فهناك طلال الجردي وبديع أبو شقرا ولا أنسى عملي معهما، كما أن مسلسل «من الآخر» سيكون أول مشاركة تلفزيونية لي مع بديع".

ومن هو الممثل العربي الذي تحبين التمثيل معه؟

هناك كثر إنما الممثل السوري باسل خياط يشبهني بطريقة عمله، وكان من المفترض أن نجتمع بعمل معًا ولكن لم يحصل ذلك.

وعن الممثلة اللبنانية الأولى من وجهة نظرها قالت: "لا يوجد واحدة معينة وهناك كثيرات أحترمهن كالممثلة رولا حمادة، فهي تشبهني كونها «وحشة» مسرح وأدوارها لا تمرّ مرور الكرام، وأيضًا الممثلة كارول عبود، فأنا بطبعي أحب ممثلات المسرح كونه تجمعني بهنّ أشياء مشتركة وأحب أيضًا كلًا من دارينا الجندي وندى أبو فرحات. كما أحترم كثيراً الممثلة ديامان بو عبود وأقدر شغلها وأحب مشاهدتها. هناك من يقمن بأعمال جميلة ولكن هناك اختلاف بين تفكيري وتفكيرهنّ ولا يمكن إلا أن أعترف بما يقمن به".

كونك أكاديمية وتخرجت من معهد تمثيل ومسرح هل تنزعجين من تواجد ملكات الجمال في هذه المهنة؟

لا تعليق لي طالما هنّ ينجحن في أدوارهنّ فلا يمكنك إلا أن تقول لهنّ «برافو». وأحترم كل إنسان جديّ ومجتهد ويحترم عمله.

 

وما الجديد الذي سيحمله دورك في مسلسل «من الآخر» وهل كنت تفضلين عرضه في رمضان 2021 أم تجدينه يناسب أي وقت؟

طبعاً لا أفضّل عرضه في رمضان لأنه لن يأخذ حقه، الآن ستكون الفرصة سانحة أمامه أكثر للوصول للناس، إذ لا زحمة مسلسلات كالتي تعرض في رمضان.

وفي ما خصّ الجديد الذي أقدمه هو أنه للمرة الأولى أكون أمًا بالإضافة إلى أنني زوجة. وهذه الحياة أعيشها في الحقيقة مع زوجي وابني، وهناك تحديات بدور ياسمين سيكتشفها الجميع خلال عرض العمل.