رويدا عطية تكشف عن قصة حبّها عبر حديث البلد، ومن هو "أبو زين"؟!

9:00
30-03-2018
رويدا عطية تكشف عن قصة حبّها عبر حديث البلد، ومن هو "أبو زين"؟!

في حلقة هذا الأسبوع من برنامج حديث البلد، إستضافت مُقدِّمَته منى أبو حمزة عبر شاشة MTV الفنانة رويدا عطية التي تحدثت عن أغنياتها الجديدة وحفلاتها الفنية كما كشفت عن قصة الحب التي تعيشها راهناً!

مع بداية الحلقة، تمّ عرض مقتطفات من فيديو كليب رويدا الجديد لأغنية "خاين" الذي تظهر فيه بشكل مختلف وأعربت عن سعادتها بنجاح هذا العمل الغنائي، كما أشارت بأنّ الكليب سوف يتم طرحه بعد أيام وجيزة بشكل حصري عبر أم تي في، وأغاني أغاني.
وفي سؤال عما لو كانت قد عانت من خيانة أحد الرجال ما دفعها لتقديم أغنية تتمحور حول الخيانة، أكدت عطية على أنها لم تمر يوماً في مثل هذا الموقف. 

وخلال سياق الحديث، كشفت رويدا بأنها تعيش قصة حب خلال الفترة الراهنة إذ عندما سألتها مُستضيفتها :"في حدا معبّى قلبِك؟"، أجابت رويدا بالقول:"في حدا معبّى قلبي وعقلي وعيني"، ورفضت الإفصاح عن إسمه مكتفية بالإشارة إلى أنّ إسمه يحتوي على ثلاث حروف. وما أن وضع ضيوف الحلقة عدة إحتمالات لإسمه، إقترحوا عليها إسم "زين" فصرّحت بأنّ هذا الإسم ستُطلِقه على نجلها المستقبلي.

في فقرة أخرى تمحورت حول "الندم"، كشفت الضيفة بأنها تندم على موقف واحد ألا وهو خلافها مع شركة المولى برودكشن وإستكملت حديثها بالقول أنها ستحل كل خلافاتها في المسقبل بعيداً عن الإعلام لأنّ بعض الصحافيين يقومون "بتغذية" هكذا خلافات، بحسب تصريحها. أما آخر سؤال وُجّه لها فهو "لمن تقولين عبارة يؤبشني؟"، فوجّهت هذه الكلمة لحبيبها الذي لقّبته بإسم "أبو زين".

إلى جانب ذلك، قدّمت الفنانة رويدا عطية خلال الحلقة عدة أغنيات منها الخاصة وأخرى للقدير صباح فخري وللراحلة صباح حيث إستذكرتها رويدا مؤكّدة على مدى حرصها في تقديم أغنيات الشحرورة ضمن حفلاتها ولقاءاتها.