رعب حسن عسيري وأصايل في رامز جاب من الآخر

10:06
29-03-2024
رعب حسن عسيري وأصايل في رامز جاب من الآخر

حل الممثلان السعوديان حسن عسيري وأصايل ضيفين على برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر"، المذاع عبر قناة "MBC".

وعلق رامز على الحلقة في بدايتها قائلاً إنها بمثابة تصحيح لخطأ قديم عندما إستضاف حسن من سنين و كان خوف حسن شديد في المقلب فاتهمه الجمهور بإنه خواف.

وقال في تقديمه لهما "أنا جايبه النهاردة مع نجمة شابة من نفس البلد، لأجل ما يدافع عنها و نشوف الصبر و الجلد أصل الشجاعة في اللحظات الصعبة بتتولد، خد فرصتك.. إثبت للناس جرئتك"

وصل حسن عسيري في البداية و قال عنه رامز مازحاً "سوبر ماريو العرب". ورأى حسن من مؤيدي تقديم رامز لبرنامج حواري، وأن محمد هنيدي و محمد سعد هما الأفضل في الكوميديا في مصر.

وصلت من بعده أصايل محمد و التي بدا عليها التوتر عند وصولها، والتي صرحت أيضاً أن حلمها العمل مع عبد الله السدحان.

وعلى عكس جميع الضيوف الذي ظهروا حتى اليوم، رفض "عسيري" ترديد كلمة السر" الكالون في السيفون"، التي يرددها المشاهير خلال حلقات البرنامج، قبل أن يسقط هو وأصايل في الغرفة السوداء.

بدأ المقلب بسقوط الثنائي في الغرفة السوداء، ومع ظهور الكلب نيوتن حاولت أصايل الإحتماء بحسن والذي وجه لرامز عتاب "والله عيب، و لو إنفك الكلب على البنية ها الحين" ليرد رامز "هتحميها إنت".

حسن عسيري وجه انتقادات لرامز جلال بسبب طريقته في تنفيذ المقلب، واستخدام الحيوانات في إرعاب الضيوف، ورفض أن يلقي نكتة من أجل أن ينقذ نفسه بعدم فتح الكوبري والسقوط في بركة المياه، وكما فشلت أصايل محمد كذلك في تنفيذ أوامر رامز الصعبة، ليسقط الثنائي في المياه.

وزاد حماس الحلقة بعد سقوط الثنائي من على الكوبري، واستمر الفنان حسن عسيري في الهجوم على رامز خصوصا بعد انتهاء الحلقة، فقام بمطاردة رامز داخل الاستديو من أجل الانتقام منه بسبب الفقرات الصعبة التي مر بها، هو والنجمة السعودية أصايل محمد.

وتدور قصة برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر" حول استضافة عدد من الفنانين الذين يوجد بينهما مجموعة من المشاكل، ويعد ذلك بهدف الصلح بينهما، منهم مصطفى شوبير ومحمد أبو جبل ، أحمد السقا وباسم سمرة، حسن شاكوش وطليقته ريم طارق وغيرهم من الفنانين