رامي عيّاش يتحدث عن بداياته الفنية وحبّه الكبير لزوجته مع "صاحبة السعادة"

12:30
16-03-2022
رامي عيّاش يتحدث عن بداياته الفنية وحبّه الكبير لزوجته مع "صاحبة السعادة"

أطل البوب ستار رامي عيّاش في حلقة هذا الأسبوع من برنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الفنانة والمنتجة المصرية إسعاد يونس عبر شاشة DMC. وتحدث ضيف الحلقة عن بداياته الفنية وحياته الزوجية. 

 

 

في تفاصيل الحلقة، أشار عياش إلى أنّ عائلته اكتشفت موهبته الغنائية في طفولته، عندما كان في سن الرابعة من عمره، قبل أن يبدأ الغناء في المدرسة، منوّهًا أنه تعلم الغناء من والدته لأنها كانت تمتلك صوتاً عذبًا.

 

كما قال رامي أنّ بدايته الفنية انطلقت من برنامج اكتشاف المواهب "استديو الفن"، وكان معه في البرنامج كل من الفنانيْن زياد برجي وفارس كرم، وبعد نجاحه في البرنامج واجه أزمات مع المخرج الراحل سيمون أسمر لرغبته في التخلص من قيود احتكاره فقام بمواجهة أسمر ما أدى إلى خلاف بينهما، وهو السبب الذي أغضب والدة رامي منه، وقال إن والدته قاطعته لمدة أربعة أشهر حينذاك. 

 

أما عن حياته الزوجية، فكشف البوب ستار عن تفاصيل أول لقاء جمعه بزوجته السيدة داليدا عياش حين أخبره أحد الأصدقاء المشتركين بينهما انها معجبة بفنه، ولكنه اعترف له انه هو من أعجب بها بسبب جمالها، وتعرف عليها وأعجب بأسرتها وأخلاقها، وكشف موقف غريب قبل زواجهما بأنّ زوجته كانت في الجامعة تجلس مع صديقاتها، وأخبرتهن على سبيل المزاح بأنها ستتزوج رامي عياش قبل أن تتحول إلى حقيقة، مشيراً إلى أنه تزوجها بعد عام من تعارفهما وكانت تبلغ من العمر الحادية والعشرين عاما.

 

أيضًا عبّر رامي عن حبه الكبير لداليدا وإحترامه لأخلاقها العالية مشيراً إلى أنها لم تتغير بعد الزواج.