رامي عيّاش عبر "جمعتنا حلوة":"لهذا السبب وافقت على دور جبران في مسلسل عشرين عشرين"

15:19
16-04-2021
رامي عيّاش عبر "جمعتنا حلوة":"لهذا السبب وافقت على دور  جبران في مسلسل عشرين عشرين"

بعد النجاح الكبير الذي حقّقه البوب ستار رامي عيّاش في مسلسل "عشرين عشرين"، تحدّث رامي للزميل فراس حليمة ضمن برنامج "جمعتنا حلوة" عن الأسباب التي دفعته لقبول دور "جبران" في العمل بمثابة ضيف شرف، وذلك عبر أثير إذاعة أغاني أغاني.

في هذا السياق قال عيّاش:"وافقت على الدور بسبب محبتي الكبيرة لصناع العمل من المنتج صادق الصباح والممثليْن نادين نسيب نجيم وقصي خولي خاصة أنّ الدور محوري وترتكز عليه إنطلاقة الأحداث الدرامية في العمل فضلاً عن كونه دور وطني يُسلّط الضوء على شهداء الجيش وقوى الأمن وهو بمثابة تحية لهم". أضاف بالقول:"جبران أثّر بالناس برمزيته".

كما تطرّق في حديثه إلى الكيمياء التمثيلية التي جمعته بالممثلة نادين نسيب نجيم في دور الشقيقيْن حيث أكّد رامي على شعور الأخوّة مع نادين حتى خارج إطار المسلسل.

بالنسبة للإطراء الذي تلقّاه البوب ستار من النجوم بعد نجاح دوره المذكور ومنهم نوال الزغبي، وليد توفيق، زياد برجي ومايا دياب، توجّه رامي بالشكر لكل النجوم الذين دعموه بمحبة منوّهاً بأنّ التجربة التي عاشها الناس مع وباء كورونا علّمتنا أنّ الحياة قصيرة وقد نخسر بعضنا البعض في أي لحظة لذلك يجب التحلّي بهذه المحبة.

أما في المقارنة بين مسلسل "أمير الليل" و"عشرين عشرين"، صرّح عيّاش بأنّه في العمل الأول كان الإنتاج فردياً فيما كان أكثر إحترافاً في العمل الثاني مشيداً بشركة الصبّاح إخوان.