راغب علامة يكشف عن معاناته في بداية مشواره الفني عبر Carpool Karaoke!

14:42
24-02-2021
راغب علامة يكشف عن معاناته في بداية مشواره الفني عبر Carpool Karaoke!

إنطلقت أولى حلقات الموسم الثالث من برنامج Carpool Karaoke بنسخته العربية مع السوبر ستار راغب علامة حيث حاوره مقدّم البرامج اللبناني وسام بريدي عبر شاشة دبي.

للتذكير، ترتكز فكرة البرنامج على ذهاب النجم-الضيف مع مقدّم البرنامج في جولة ميدانية بالسيارة حيث يدور بينهما حوار غير تقليدي إنما يمتاز بأجواء من المرح والضحك إلى جانب كشف بعض الأسرار المتعلقة بالضيف من خلال ألعاب ترفيهية.

أما فيما خص إطلالة السوبر ستار في الحلقة المذكورة، لقد كشف علامة بأنّه في بداية مشواره الفني لم يكن يملك سوى "بدلتيْن" فقط لإحياء حفلاته، واحدة بلون أحمر قاتم والثانية بلون كحلي، وأضاف قائلاً:"كنت أدخر أي أموال أحصل عليها لعمل أغاني جديدة وإثبات نفسي على الساحة الفنية".

أما عن موقفه من اعتزال الغناء فقال: "عندما أدخل الأستوديو ولا يساعدني صوتي.. أو عندما أصعد إلى المسرح ولا تكون وقفتي وإطلالتي كما هي الآن، حينها سأعتزل على الفور".

كما كشف راغب عن سر صورته المكتوب عليها بأنه مطلوب القبض عليه، موضحاً أن هذه الصورة صحيحة، ولكنها تعود لعام 1989 أثناء تصويره كليب أغنية "قلبي عاشقها"، لأنه قام بتصوير الكليب دون الحصول على التراخيص المطلوبة في أميركا وذلك لأنّ الرسوم كانت باهظة، مشيراً إلى أنه في تلك الفترة كان "مُفلساً" بحسب تعبيره.