راغب علامة عبر حبر سري:"لا أؤمن بمقولة القلب يحب مرة واحدة وتعرّضت للأذى بسبب بعض العلاقات"

10:07
12-02-2022
راغب علامة عبر حبر سري:"لا أؤمن بمقولة القلب يحب مرة واحدة وتعرّضت للأذى بسبب بعض العلاقات"

 أطلّ السوبر ستار راغب علامة في حلقة هذا الأسبوع من برنامج "حبر سري" الذي تُقدّمه الإعلامية المصرية أسماء إبراهيم عبر قناة القاهرة والناس حيث تطرق في حديثه خلال اللقاء إلى حياته الفنية والشخصية.

عن الحب في حياته قال علامة خلال الحلقة أنّه ضد مقولة "القلب يحب مرة واحدة فقط"، إذ عاش ست تجارب غرامية قبل زواجه، الأولى كانت في العاشرة من عمره، ولكنّه لم يتذكر تفاصيلها. كما كشف أنه دخل في علاقة غرامية مع سيدة تكبره بسنوات، حاولت السيطرة عليه وعلى حياته بشكل عام، وإبعاده عن أسرته، ولكنه ابتعد عنها.
إستكمل قائلاً:"أنا أحببت اللواتي تستحقيْنَ الحب وممكن حوالى ستة أو سبع مرات، وليس كثير هذا العدد من قصص الحب".

كما نوّه بأنّ السيدات مصدر سعادة بالنسبه له رغم أنه إنخدع من بعضهنّ قائلاً:"إرتبطت بفتيات يبحثن عن الشهرة والمال والحب الزائد، وتعرضت للأذى نفسياً ومادياً بسبب تلك العلاقات، ولقد تعلمت من التجربة المؤذية لكن لم أكره الحب، لأنه أحلى شعور في الحياة."

عن زوجته قال راغب:"زوجتي الآن هي أقرب أصدقائي ولا يوجد ما تخشاه، هي غيّورة بشكل عقلاني، وأحبها كما هي".
أيضاً أجرى إتصالاً مع زوجته السيدة جيهان علامة خلال سياق الحلقة ضمن إختبار طريف من مقدّمة البرامج لمعرفة عمّا لو كانت ستتطابق أجوبة جيهان مع زوجها.
أما عن بداية مسيرته الفنية، أشار راغب بالقول:"بدأت مسيرتي الفنية كمطرب شعبي هاوي، وأحمد عدوية "بيسطلني"، وهو المطرب الأول في الغناء الشعبي"، تابع:"لا أمانع تقديم الأغاني الشعبية في الوقت الحالي، لأنها أرقى أنواع الفنون".

كما عقّب على كوْن جمهوره من الجنس اللطيف قائلاً:"النساء يستمعن إلى أعمالي، وكلمات أغنياتي تليق بهن، وأحب كوني مطرب المرأة."
أما عما لو كان سيخوض تجربة التمثيل، نفى علامة ذلك حيث صرّح:"لا أفكر في التمثيل، لأنه سيضرني أكثر مما قد يفيدني، والتمثيل هو عمل صعب أعاني منه أثناء تصوير أي فيديو كليب".

فضلاً عن ذلك، أبدى رأيه بالنجمة الجماهيرية هيفاء وهبة حيث إعتبر السوبر ستار أنها فنانة استعراضية وليست مطربة منوّهاً بأنها من أجمل السيدات وتتمتع بكاريزما، أضاف:"هيفاء وهبة ممثلة جيدة والأفضل لها أن تكون ممثلة عن مغنية، لأنها تجيد التعامل مع الكاميرا فهي تمتلك حضوراً على الشاشة كممثلة، وتصوير الأغاني الترفيهية.

بالإضافة إلى ما سبق ذكره، أبدى ضيف الحلقة رأيه بجائحة كورونا حيث قال:" فيروس كورونا مؤامرة عالمية، تهدف إلى قتل الملايين وتخفيض الكثافة السكانية، وهناك حرب بين الشركات المنتجة للقاحات كورونا، وتخوفت في البداية من الحصول على اللقاح."