راغب علامة عبر أغاني Telethon: لن يتحسن هذا البلد إلّا بعد محاسبة أهل الفساد.. ولن يتحقق العطاء الحقيقي إلا بعد الإصلاح!

23:00
15-12-2017
راغب علامة عبر أغاني Telethon: لن يتحسن هذا البلد إلّا بعد محاسبة أهل الفساد.. ولن يتحقق العطاء الحقيقي إلا بعد الإصلاح!

بكثير من الإنسانية والحب ختم السوبر ستار راغب علامة أغاني Telethon في مداخلة هاتفية تحدث خلالها عن أهمية الخطوة التي قامت بها الإذاعة فقال من موقع كسفير للنوايا الحسنة: "نحن ما زلنا ندعم الناس ونحمل رسالة خاصة لمساعدة الاخرين والنداء بالانسانية وليس بالعنصرية من أجل زرع الابتسامة في كل مكان" وتابع راغب فوجّه رسالة خاصة إلى الأهل وطالبهم بالتربية السليمة القائمة على مبدأ العطاء".
أكّد راغب انه لا يتقاعس عن القيام بمشاريع خيرية ونشاطات إنسانية بشكل دائم ومستمر، خاصة أن الحياة في لبنان تغيّرت ولم تعد سهلة كما كانت في السابق والسبب يعود لغلاء المعيشة والظروف القاسية التي يعيشها المواطن".
في نهاية المداخلة تمنى راغب على أهل السياسة لعب دورهم الفعلي المطلوب، واعتبر أن إصلاح البلد سيساعد في بناء مجتمع سليم قائم على التعاون والعطاء، ووجّه صرخة إلى السياسيين فقال: "للأسف أبسط حقوق المواطن اللبناني مفقودة ونحن نطالب الدولة بتوفير مستلزمات وحاجات المواطن دون ان يضطر اللبناني طلب العوز من الاخر، وأخيرا لن يتحسّن هذا البلد إلا بمحاسبة المسؤولين وأهل السياسة.

هذا وكان قد بدأت محطة أغاني أغاني رحلتها الطويلة على الهواء من الساعة السابعة صباحا إيمانا منها بأهمية العمل الإنساني، وانطلاقا من دورها في زرع الابتسامة وفي مساعدة المحتاجين في كافة أيام السنة وعلى وجه الخصوص في زمن الميلاد.
أغاني أغاني خصّصت أثيرها لجمع أكبر كمية ممكنة من التبرّعات الخيريّة والمساعدات الإنسانية لعائلتين لبنانيتين تعانيان من مشاكل كثيرة وتفتقدان لأدنى احتياجات المواطن اليومية مثل المأكل والمشرب والملبس.

"إيد بإيد أكيد منعمل فرق بهالعيد"...كونوا على الموعد!