دنيا سمير غانم عبر بودكاست Big Time: "لم أتجاوز رحيل والديَّ"

13:38
06-04-2024
دنيا سمير غانم عبر بودكاست Big Time: "لم أتجاوز رحيل والديَّ"

أطلت الممثلة المصرية دنيا سمير غانم في بودكاست Big Time الذي يقدمه الاعلامي عمرو أديب عبر شاشة MBC1 حيث تحدثت عن صعوبة رحيل والديها ، وكشفت عمرها الحقيقي، وعن سبب خسارتها الوزن، وعن العديد من الأمور الشخصية.

في التفاصيل، عبرت دنيا سمير غانم عن حزنها الشديد بسبب رحيل والديها حيث قالت:" حزني عليهما ليس من السهل أن أتجاوزه ، وبعد تجربتي اكتشفت أن هذا الحزن ليس كما نشاهده في الأفلام".

وتابعت:" بعد وفاتهما كنت أعمل الا أنني كنت أفرغ حزني في الغناء والرقص".

وأضافت:" صورة والديَّ خلال مرضهما لا تزال عالقة في ذهني".

وفي سياق الحلقة، كشفت دنيا غانم عن عمرها الحقيقي حيث قالت أنها من مواليد عام 1985.

كما تحدثت عن السوشيال ميديا حيث قالت أنها أثرت بشكل سلبي على الحياة رغم منافعها العديدة مشيرةً إلى أنها لا تسمح لإبنتها باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي لوقت طويل.

أيضاً تحدثت عن سبب تخفيض وزنها حيث قالت أنه بسبب العروض التي قدمتها في السعودية مشيرةً إلى أنها كانت تبذل فيها مجهوداً كبيراً في الدخول والخروج وتغيير الملابس بسرعة، وهو ما جعلها تفقد الكثير من الوزن.

وأكدت دنيا أن العمل في المسرح بشكل يومي يختلف عن العمل في المسلسلات أو الأفلام، لأن كل شيء في المسرح يجب أن يكون بسرعة وهو ما يجعلها تبذل مجهوداً كبيراً في العمل. لكن خلال تصوير المسلسلات أو الأفلام يكون الأمر أكثر هدوءاً وبطئًا.

أما عن علاقتها بزوجها الاعلامي رامي رضوان قالت:"أنه أب وزوج مثالي ". وأضافت أن هناك العديد من الخلافات التي تحدث بينهما إلا أنها تفضل إنهاء الخلاف في وقته.