دنيا سمير غانم تفوز بهذه الجائزة وتكشف عن مشاريعها في العام الجديد!

15:50
02-01-2018
دنيا سمير غانم تفوز بهذه الجائزة وتكشف عن مشاريعها في العام الجديد!

قدّمت الإعلامية منى الشاذلي حلقة خاصة لإستفتاء تلفزيوني حول أفضل ممثلة للعام 2017 ضمن برنامج "معكم منى الشاذلي"، وبعد إنتهاء التصويت كان هذا اللقب من نصيب الممثلة دنيا سمير غانم التي أطلت عبر الحلقة وتسلّمت درعاً تكريمياً.

وخلال سياق الحلقة، صرّحت دنيا بأنّها لن تقدّم أي مسلسل خلال العام 2018 – كما بات معلوماً- وقالت :" تعبتُ جداً خلال السنوات الثلاث الأخيرة وأود أخذ قسط من الراحة".
ورغم ذلك، تفكّر غانم بمشروعيْن في العام الجديد أحدهما عمل مسرحي والثاني سينمائي ولم تكشف عن التفاصيل. وفيما خص المسرحية الخاصة بالأطفال التي قدّمتها مؤخراً قالت دنيا:" قدّمت هذا العمل لكي أرى ردود فعل الصغار على وجوههم فأنا مهووسة بحبي للأطفال وأشعر بمسؤولية كبيرة مع تقديمي لهذا العمل". وأردفت قائلة :" بالنسبة لي أنا وشقيقتي إيمي فإنّ المسرح هو من حبّبنا بالفن ودفعنا لخوض مجال التمثيل".
وخلال سياق الحلقة أيضاً، تحدّثت دنيا عن آخر تكريم لوالدها الممثل القدير سمير غانم وعبّرت عن مدى فخرها به ما يجعلها تشعر بالرغبة في البكاء ومازحت الشاذلي قائلة "نحن عائلة نضحك ونبكي في آنٍ معاً".
كما قدّمت ضمن الحلقة أغنية "حكاية وحدة" التي غنّتها بصوتها ضمن أحداث فيلم هيبتا خلال عام 2016 ولاقت نجاحاً هائلاً في مصر. وفي ختام لقائها، شكرت دنيا الجمهور والقيّمين على المحطة والبرنامج على هذا التكريم كما تمنّت للجمهور عاماً سعيداً.