داليدا خليل ضيفة أولى حلقات برنامج "حديث البلد" مع منى أبو حمزة!

10:00
16-02-2018
داليدا خليل ضيفة أولى حلقات برنامج "حديث البلد" مع منى أبو حمزة!

بعد إنتهاء الإعلامية منى أبو حمزة من تقديمها لبرنامج "حكايتي مع الزمان"، وعرض آخر برايم لبرنامج ديو المشاهير الذي حلّت منى كعضو في لجنة تحكيمه، تتفرّغ راهناً أبو حمزة لبرنامجها "حديث البلد" في موسم جديد عبر شاشة أم تي في.

وقد تمّ عرض أولى حلقات البرنامج المذكور بالأمس بإستضافة عدد من الشخصيات إلى جانب الضيف الثابت ألا وهو الممثل ميشال أبو سليمان، وفي بداية الحلقة إستقبلت أبو حمزة رئيس مجلس إدارة أم تي في السيد ميشال المر من ثمّ أطلّ معالي الوزير السابق إلياس بو صعب من ثمّ الممثلة داليدا خليل وشقيقتها ساندي وملكة الجمال السابقة كليمونس أشقر.

إستهلّت أبو حمزة مقابلتها مع داليدا بتهنئتها على فوْزها بلقب ديو المشاهير، وكشفت داليدا على أنها لم تشاهد حلقة النهائيات لغاية اليوم بل كانت مهتمة فقط بآراء الجمهور وعبّرت عن سعادتها بحصولها على مبلغ ثلاثين ألف دولار الذي يعود لمركز التوحّد، وأشارت خليل إلى أنّها فخورة بكوْنها إستطاعت تسليط الضوء على مرض التوحّد من خلال برنامج ديو المشاهير. وأكدت على أنّ كل المشتركين هم فائزين لأنّ لديهم هدفاً إنسانياً وتمّ دعم جميعات المجتمع المدني من خلال كل النجوم المشاركين في البرنامج.
وخلال حديثها عن ديو المشاهير، كانت داليدا دبلوماسية في إجابتها على سؤال "من يستحق اللقب أكثر بين كل من أويس مخللاتي وجيري غزال؟"، كما أثنت خليل على موقف سعادة النائب السابق مصباح الأحدب بعد إنسحابه وقالت أنّه "كان إضافة للبرنامج" بحسب تعبيرها.

وبعدما تألّقت داليدا في التمثيل، الرقص والغناء، طلبت أبو حمزة من ضيفتها الإختيار بين تقديم مسلسل أو فوازير، فأجابت داليدا بأنها في الوقت الراهن تفضّل الفوازير كي تستثمر مهاراتها الثلاثة الآنف ذكرها.

من ناحية أخرى، تحدثت خليل عن مسلسل "50 الف" الذي يُعرض حالياً عبر شاشة أم تي في وكافة طاقم العمل من بينهم المخرج دايفيد أوريون قائلة :" دايفيد تُرفع له القبعة".
وفي فقرة الأسئلة السريعة تحت عنوان "أفضل ديو"، سُئلت الضيفة عن أفضل ديو تمثيلي فإختارت النجميْن نادين نسيب نجيم وتيم حسن وأردفت أنها تختار أيضاً نفسها مع الممثل طوني عيسى، أما أفضل ديو غنائي بالنسبة لها فهو للسوبر ستار راغب علامة والنجمة إليسا، أفضل ديو راقص إنتقت الفنانة مادونا مع مدرّب الرقص عبدو دلّول، وفي إجابة لافتة منها حول أفضل ديو سينمائي عالمي إختارت داليدا زميلتها الممثلة ريتا حايك والممثل عادل كرم.

وفي فقرة "سؤال ما بينسأل"، طرحت أبو حمزة على ضيفتها السؤال التالي "من هو المشترك الذي كان يجب أن يخرج من ديو المشاهير لكنه ظلّ لوقت أكثر مما يستحق؟"، وهنا إستصعبت داليدا الإجابة لكنها في النهاية إختارت أرزة الشدياق وأشارت داليدا على أنها إختارت أرزة لأنّها الشخص الوحيد بين المشتركين الذي لن ينزعج من هذه الإجابة.

ونشير إلى أنّ داليدا خلال سياق الحلقة قدّمت أغنية "على ما يبدو" للفنانة جوليا بطرس في حين كان زوجها معالي الوزير السابق إلياس بو صعب جالساً بجانب داليدا وأثنى على أدائها قائلاً:" هذه جرأة كبيرة". كما كشف بو صعب أنّ جوليا تستعد لإحياء حفل غنائي ضخم في صور خلال شهر تموز القادم وهذا الحفل يحمل رمزية كبيرة لأنّ جوليا إنطلقت وغنّت للجنوب من صور في بداياتها الفنية.