خاص- سليم عسّاف عبر سنة ورا سنا:"من الصعب إرضاء جميع الأذواق وهذا ما أستعد له"

17:00
25-03-2019
خاص- سليم عسّاف عبر سنة ورا سنا:"من الصعب إرضاء جميع الأذواق وهذا ما أستعد له"

طرح الفنان اللبناني الشامل سليم عساف منذ أيام معدودة أغنية جديدة بعنوان "حلا حلا"، وحول هذا العمل تحدّث عسّاف في مداخلة هاتفية عبر برنامج سنة ورا سنا الذي تُقدّمه الإعلامية سنا نصر عبر أثير إذاعة أغاني أغاني.

صرّح عسّاف خلال هذه المداخلة بأنّه تفاجأ بتفاعل الناس مع أغنية "حلا حلا" بوقت قياسي حيث لم يتوقّع هذا النجاح الكبير خلال أسبوع واحد فقط إذ وصلت نسبة مشاهدة هذا الكليب الغنائي لحوالي مليونيْ مُشاهِد. كما أشار إلى أنّه من السهل تأليف أغنية تراجيدية لكن من الصعب تقديم أغنية "فَرِحة وذات قيمة معاً"، بحسب تعبيره، مع إرضاء جميع الأذواق.

أيضاً تحدّث عسّاف عن الأغنية الترويجية لفيلم "شرّعوا الحشيشة" التي قام بتأليفها مع وضع الموسيقى التصويرية لهذا الفيلم، ونوّه بمدى الصعوبة لتقديم كلمات غنائية صائبة لمعنى الفيلم. وأبدى رأيه في التحسّن التدريجي للوضع السينمائي في لبنان الذي يتقدّم أكثر وأكثر.

فضلاً عن ذلك، كشف عسّاف عن بعض أعماله الجديدة بين أغنياته الخاصة والأعمال التي سيُقدّمها لنجوم آخرين لناحية تأليف الشعر الغنائي والتلحين حيث يتعاون راهناً مع النجمة اللبنانية نانسي عجرم، البوب ستار رامي عياش، أمير الطرب العربي صابر الرباعي وغيرهم.

sana photo 22f9a