خاص-إليسا تتحدّث عن ألبومها الجديد عبر أغاني أغاني وهذا ما قالته عن مهرجان Joy Awards!

10:30
03-02-2022
خاص-إليسا تتحدّث عن ألبومها الجديد عبر أغاني أغاني وهذا ما قالته عن مهرجان Joy Awards!

أطلّت ملكة الإحساس إليسا عبر نيوزروم أغاني أغاني في حديث خاص مع الزميل فراس حليمة، وذلك على هامش مشاركتها في فعاليات مهرجان Joy Awards الذي شهدته المملكة العربية السعودية خلال الأسبوع المنصرم ضمن موسم الرياض.

خلال حديثها، سأل حليمة ملكة الإحساس عن حضورها المهرجان المذكور رغم عدم معرفة هوية النجوم الفائزين والمكرّمين ضمن حفل توزيع الجوائز، فعلّقت إليسا بالقول:"لا أمانع في حضور المهرجان بل على العكس لأننا نُقدّم ثقافة فنية موسيقية ولطالما نحن جميعاً وصلنا إلى النهائيات هذا دليل على أنّنا نجوم من الصف الأول"، وباركت سلفاً للنجمة التي ستفوز عن ذات الفئة الغنائية، ثم قالت ممازحة:"إن شاء الله أنا إربح".

أما فيما خصّ تحضيراتها لألبومها الغنائي، لقد صرّحت إليسا بأنّها تعمل على ألبومها الخاص والذي تننتجه بنفسها بعدما إنفصلت عن شركة روتانا. وكشفت بأنّها تستعد لإطلاقه في شهر تموز/ يوليو المقبل، وختمت قائلة:"أتمنى التوفيق في هذا الألبوم وعلى أمل أن أكون على قدر من المسؤولية التي وضعها الجمهور على عاتقي".

في ذات السياق، نشير إلى أنّ إليسا كانت قد اجتمعت مؤخراً بالفنان اللبناني الشامل مروان خوري ونشرا صورتهما معاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهما يتعاونان في ثلاث أغنيات حيث من المفترض أن يضم ألبوم إليسا الجديد أغنيات من ألحان مروان خوري. فضلاً عن تعاونها مجدداً مع الفنان اللبناني الشامل زياد برجي ضمن ذات الإصدار الغنائي.