حلقة خاصة من "هيدا حكي" بمناسبة عيد الحب مع نجوم الثمانينات والتسعينات!

11:00
14-02-2018
أميرة عباس
حلقة خاصة من "هيدا حكي" بمناسبة عيد الحب مع نجوم الثمانينات والتسعينات!

تحت عنوان  Retro Valentine قدّم عادل كرم بالأمس حلقة جديدة من برنامج "هيدا حكي" مع زميله عباس شاهين عبر شاشة أم تي في.

هذه الحلقة الخاصة من البرنامج المذكور تمّ عرضها بمناسبة عيد الحب، وخلالها إسترجع المشاهدين أغنيات الحب التي إشتهرت في الثمانينات والتسعينات مع نجوم هذه الأغنيات حيث حلّ كل من النجوم :مايز البياع، جوزيف نمنم، الأمير الصغير، موفّق وحكم الحكيم ضيوفاً على هذه الحلقة عبر مقابلات سريعة متتالية مع كل أحد منهم على حدى.

وهذا اللقاء لم يتخلّله الكثير من الحوار أو التصريحات كما هو معتاداً إنما إقتصرت على "دردشة" حول غياب هؤلاء النجوم الآنف ذكرهم عن الوسط الفني والإطلالات الإعلامية مع إبداء آرائهم حول الوضع الفني الراهن والتحدث عن أعمالهم التي كانت وما زالت بمثابة Hits. وقدّم الضيوف مجموعة من أغنياتهم الشهيرة ومنها أغنية "أهلك ما بدّن ياني" التي تُغنّى اليوم في معظم السهرات ولا يعلم الجيل الحديث أنّ صاحبها هو الفنان جوزيف نمنم أحد ضيوف "هيدا حكي" بالأمس.

أما ختام الحلقة فكان مع الفنان مايز البياع الذي دخل على أنغام أغنيته الشهيرة "عسل بشهدو"، وخلال اللقاء سأله عادل عمّا لو كان إنزعج البياع من تقليد الممثل عباس شاهين له في أغنية "ست البنات" فأكّد البياع بأنّه كان سعيداً بتلقيد عباس، من ثمّ تشاركا معاً في تقديم هذه الأغنية. كما أبدى الفنان مايز البياع رأيه بالفن الحالي معتبراً أنّ بعض الأصوات تفتقد للهوية الغنائية، أيضاً أشار إلى أنّه في السابق كان هناك منافسة فنية شريفة بين المغنيين الزملاء. وعن جديده، كشف أنّه يحضّر لعمل غنائي قادم، وفي نهاية الحلقة قدّم البياع أغنية "إنت حياتي".

ولا بد من القول أنّ فكرة هذه الحلقة مميزة جداً بإستضافة نجوم غنّوا "الحب" لسنوات وأطربوا آذاننا بأغنيات تليق بالجمهور إلا أنّ بعض الظروف آلت إلى غيابهم لذا كان من الصائب جداً مشاهدتهم مجدداً عبر الشاشة في الوقت الذي ما زلنا نستمع لأغنياتهم رغم أنّ الساحة الفنية تفتقدهم!