حلا شيحا مع وائل الأبراشي:"هناك أشياء لا يمكن أن أكشف عنها ولكن..."!

7:40
13-08-2018
حلا شيحا مع وائل الأبراشي:"هناك أشياء لا يمكن أن أكشف عنها ولكن..."!

أجْرَت الممثلة المصرية حلا شيحا مداخلة هاتفية عبر برنامج "العاشرة مساءاً" الذي يُعرَض عبر شاشة دريم من تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، وهذه المداخلة هي أوّل تصريح تلفزيوني لها بعد إتخاذها قرار خلعها للحجاب وعودتها إلى التمثيل.

 

وجّه الأبراشي سؤالاً للممثلة حلا شيحا عن رأيها في ردود الفعل التي تلقّتها من الجمهور بعد هذا القرار، فأشارت إلى أنّها لم تكن تفكّر بأي أمر سوى بتنفيذ قناعاتها والعودة إلى الفن، كما عبّرت عن مدى إنزعاجها من بعض الردود العنيفة ضدها، وإستكملت القول:" هناك أشياء لا يمكن أن أكشف عنها لكن كل شخص حر في رأيه دون تجريح".

 

أضافت إلى أنّها تنوي تقديم أعمالاً تمثيلية لأنّ الفن أمر عظيم وليس من المحرّمات في حال تمّ تقديم ما هو هادف. كما قالت:"سأكون حريصة على تقديم الأدوار الهادفة". أيضاً ردّت شيحا على بعض الشائعات التي طالتها مؤخراً حيث أكّدت على أنّها لا تنتمي لأي جماعة دينية وأشارت إلى أنّ البعض نسب كلاماً على لسانها وفضّلت عدم الرد لأنها تود التركيز على عودتها إلى الفن.

 

أما عن الفيديو الذي نُشره رجل دين قيل أنّه صديقاً لزوج حلا شيحا حيث صرّح بأنّ زوجها بكى بسبب قرار حلا التي بدوْرها ردّت مع الأبراشي على ذلك بالقول:"أنا إستغربت جداً ممّا قاله وحتى لو حصل نقاشاً بينه وبين زوجي فبالتأكيد لم يكن مثلما تمّ تفسيره، وما فعله هذا الشيخ هو إنتهاك لخصوصياتي".

 

اللافت أنّ شيحا لم تنكر خلال سياق حديثها الهاتفي إنزعاج زوجها من قرارها في خلع النقاب إذ حينما سألها الأبراشي "قد يكون زوجك منزعجاً من خلع النقاب لكن لم يكن كلامه مع الشيخ بهذه الحدّيّة، أليس كذلك؟" فأجابته:"بالتأكيد".

 

في الختام، عبّرت حلا عن إشتياقها للتمثيل وحماستها لتقديم الأعمال الهادفة، كما توجّهت بالشُكر لكل الأشخاص الذين دعموا عودتها للفن.