حسام حبيب يكشف أسرارًا صادمة عن علاقته بشيرين عبدالوهاب: لهذا السبب حلقت شعرها!

15:07
05-04-2024
حسام حبيب يكشف أسرارًا صادمة عن علاقته بشيرين عبدالوهاب: لهذا السبب حلقت شعرها!

تصدر الفنان المصري حسام حبيب الترند في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد عرض الجزء الثاني من حلقته في برنامج "ع المسرح" مع الاعلامية المصرية منى عبدالوهاب، والذي يُعرض عبر قناة cbc، كاشفاً خلال اللقاء عن العديد من التفاصيل والأسرار وأزماته الماضية مع طليقته النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب.

أكّد الفنان حسام حبيب أن أحد أهم أسباب الضرر الذي لحق بعلاقته بزوجته السابقة شيرين عبد الوهاب هو تغاضي كل منهما عن تنبيه الآخر حول التغيّرات التي طرأت على حياتهما، معتبرًا ان اكبر خطأ اقترفه في حق شيرين هو عدم تنبيهها الى وزنها الزائد.

وعند سؤاله حول تضرّر صورته أمام جمهوره بعد حديث شيرين عنه في وسائل الاعلام وعن الخلافات التي كانت تلاحقهما وظهرت جميعها الى العلن، أكّد حبيب انه استودّع صورته عند الله. وتابع أن شيرين كانت تتحدّث في الكثير من الأمور الخاصة وعندما يتصالحان يكتشف أنها فعلت ذلك لإزعاجه فقط ولكن الجمهور لن ينسى كلامها خاصة وانها لا تقبل بتصحيحه فيقول الجمهور "رجعوا لبعض لإنه عامل لها سحر أو ماسك عليها حاجة"، مشدّدًا أن خروج أزماتهما الى العلن في لحظة غضب أعطى للجمهور صورة سلبية عنهما ما دفعهم الى الاعتقاد ان علاقتهما سامة لكن هذا ليس حقيقيًا فهما "أصحاب لحد النهاردة رغم الانفصال".

كما نفى استغلاله المادي لشيرين، مشيراً إلى أنه لم يحصل منها على المال، بالرغم من أنه كان يساعدها في أعمالها ومشاريعها الغنائية، وكانت تعرض عليه الحصول على مقابل ماديّ، لكنه كان يرفض، ويؤكد لها أن ما يفعله معها واجب عليه.

كذلك كشف عن أنّ علاقته بها لم تؤثر على نشاطها الفني، وفق ما يتّهمه الجمهور، مشدّداً على إيمانه بدور الزوج في دعم زوجته في عملها حتى يضمن لها مستقبلاً أفضل. وأشار إلى أنها طرحت ألبوماً عقب زواجها مباشرة، وقد حقّق أرقاماً قياسية، مؤكّداً أنّ أيّ فنان قد يمرّ بفترات لا يُحقّق فيها نجاحات مثل التي اعتادها طوال مشواره الفني.

أما عن لحظة حلق شيرين لشعرها بالكامل، كشف حسام عن مشكلة بسيطة حصلت بينه وبينها فطلبت الطلاق وطلبت منه أن يحضر المأذون وكانت الساعة الرابعة فجرًا، فدخلت الحمام في اعتقادها انه ذهب لاحضار المأذون وأنه سيطلّقها وعندما خرجت تفاجأ بما فعلت قائلاً: "أول ما طلعت من الحمام أنا وقعت على ركبتي مش مصدق ردّ فعلها" وأكّد أنها "مجنونة"، وتشبه الأطفال في غضبها وانفعالها، فتفعل أشياء صادمة من دون تفكير.

وكانت شيرين قد اتهمت طليقها حسام بالاستيلاء على سيّارتها، وبأنه شهر السلاح بوجهها هي وابنتيها. لكن حبيب نفى الأمر، مؤكّداً أنّ علاقته بابنة شيرين جيّدة للغاية، لكنّها تعمّدت تشويه صورته أمام الجمهور، انتقاماً منه بعدما أبلغها برغبته في الانفصال عنها، ولم يردّ على اتصالاتها.

وردًا على سؤال هل اعتدى على شيرين بالضرب كما أشيع، أكّد حسام خلال الحلقة انه لم يضرب شيرين ابدًا وقال: "عمري ما مدّيت إيدي عليها".

وتابع: "بكيت على انفصالنا في المرتين لان علاقتي بشيرين كانت كأم وابنها".

واعترف حسام في الوقت نفسه انه يتحمّل جانبًا من فشل علاقتهما الزوجية.

وحول علاقتهما اليوم، أكد أنّ علاقته بشيرين حالياً تندرج في إطار الصداقة، إذ لا يستطيع أي منهما الاستغناء عن الآخر، وأنها تلجأ إليه لمشورته دائماً، كاشفاً عن أنّ سبب توتر العلاقة بينهما ودخولها في هذه الأزمات هو أنّ حياتهما كانت مشاعاً للجميع، مما سمح للبعض بالتدخل بينهما وإفساد العلاقة.

في نهاية لقائه، أعلن حسام حبيب أنه يستعدّ لطرح مفاجآت فنيّة عقب عيد الفطر، ستكون عبارة عن أغنيات يُعبّر من خلالها عن مشاعره التي كان يشعر بها في الفترة الماضية، من بينها أغنية موجّهة إلى طليقته شيرين عبدالوهاب بعنوان "اثبتلي حبك".