جورج وسوف:"كورونا خدمتني لهذا السبب وأوجّه هذه النصيحة لجميع الفنانين"!

15:05
01-01-2021
أميرة عباس
جورج وسوف:"كورونا خدمتني لهذا السبب وأوجّه هذه النصيحة لجميع الفنانين"!

أطلّ سلطان الطرب جورج وسوف في حلقة خاصة بِليلة رأس السنة حيث حاوره مقدّم البرامج والممثل هشام حداد عبر شاشة لنا.

في هذا اللقاء، سأل حداد ضيفه عما تعلّمه من عام 2020 فقال الوسوف أنّ هذه السنة لم تُعلّمه شيئاً سوى انّ الناس أصبحوا من سيّء إلى أسوأ عام تلو الآخر. وعن وباء كورونا، صرّح سلطان الطرب بأنّه غير "مهووس" به إلا أنّه يحرص على إتباع الإجراءات الإحترازية للوقاية من الوباء، وقال ممازحاً:"خدمتني الكورونا لأنها منعت التقبيل الذي أكرهه...".

في سؤال آخر عن ثروته التي تقاضاها من الفن والتبذير المالي، أشار الوسوف إلى أنّه لم يندم بسبب هذا التبذير ورفض تحديد رقم الأموال التي جناها من الفن. أما عن الأمنية التي يتمناها، قال الوسوف:"أتمنى أن يبقى جميع أولادي بخير"، ونوّه بإسم إبنته الصغرى "عيون" رغم أنه لم يسبق له الحديث عنها في الإعلام، وأضاف بالحديث عنها:"عيون تقبر قلبي صار عمرها أربع سنين، وصرّح بأنه إلتقى بها آخر مرة منذ ثلاث شهور في قطر.

كما سُئل الوسوف عن أفضل مغني قدّم أغنيات سلطان الطرب، فوصف النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بعبارة "بتاخد العقل"، وقال عن النجم ناصيف زيتون :"فنان حلو بشرفي وماشي حلو لحد هلأ"، وعن النجمة اللبنانية نانسي عجرم قال:"برافو نانسي"، وعن شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم وصفها بصديقته وحبيبة قلبه، وعن النجم اللبناني الشامل زياد برجي فعبّر عن مدى إعجابه بألحانه وإحساسه، وعن النجم المغربي سعد لمجرّد:"بيغنّي حلو"، وذلك منوهاً إلى أنّ بعضهم يُقلّدون إحساس الوسوف وهذا أمر يُسعده. ووجّه نصيحة للفنانين بعدم الغرور قائلاً:"إياكم والغرور وتذكّروا دائماً أنّكم لا شيء دون الغير".

أيضاً إنتقد الوسوف بعض الإصدارات الغنائية على الساحة الفنية راهناً رغم الأرقام الهائلة التي تحققها عبر منصات الانترنت، وإعتبر أنّه في حال نشأ فنياً في مثل هذه الفترة الزمنية لكان بقي مكانه دون تقدّم ملموس بحسب ما قال مشيراً إلى أنّ الحظ لاءمه حينما إنطلق فنياً حيث كانت حقبة السبعينات مختلفة عن الوضع الحالي الذي يشهد عدداً كبيراً من الفنانين.

فضلاً عن ذلك، قدّم الوسوف خلال الحلقة عدة أغنيات بصوته، وتخلّلت الحلقة مفاجأة للوسوف بمناسبة عيد ميلاده الذي صادف في الثالث والعشرين من شهر كانون الأول/ ديسمبر الفائت.