جورج وسوف عبر بودكاست Big Time: “وفاة ابني كسرت ظهري"

13:52
10-04-2024
جورج وسوف عبر بودكاست Big Time: “وفاة ابني كسرت ظهري"

أطل سلطان الطرب جورج وسوف في بودكاست Big Time مع الاعلامي عمرو أديب وأصالة الفن العربي أصالة نصري عبر شاشة MBC1حيث تحدث عن وفاة ابنه وكشف عن العديد من الأسرار.

في التفاصيل، عاتب جورج وسوف الاعلامي عمرو أديب حيث قال له أنه عندما كان في مصر من أجل احدى الحفلات قابل العديد من العاملين في برنامج عمرو أديب وطلبوا منه الظهور في البرنامج الا أنه رفض حيث اعتبار أن عمرو أديب هو من عليه أن يتواصل معه، ليرد عمرو أديب مشيراً إلى أن وسوف لديه كامل الحق في الانزعاج منه بسبب هذا الموقف.

كما كشف جورج وسوف أنه لا يثق الا ببعض الأشخاص في حياته، وأنه يكره الكذب ولا يجيد المجاملات، وأضاف أنه لا يشعر بالغيرة من أحد. وقال أنه لا يشعر بالوحدة لأن لديه العديد من الأصدقاء لكن في النهاية يحب العيش بمفرده في منزله في بيروت.

وخلال الحلقة، تحدث وسوف عن النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب حيث قال أنها منذ بداياتها تستحق النجومية مشيراً إلى أنها وصلت لها الآن.

أما عن وفاة ابنه وديع، قال جورج وسوف أن العام الماضي كان قاسياً عليه وتحدث بتأثر عن علاقته بابنه حيث جاء في كلامه:" ابني وديع كسر ظهري"، وأضاف أن ابنه كان بمثابة صديقه وابنه وشقيقه وكل شيء في حياته. كما قال أنه يحب أن يناديه الناس ب"أبو وديع" حتى آخر حياته.وتابع:" استطعت أن أتحمل وأن أصعد على المسرح بعد فترة الا أن الحزن كان في قلبي لكن يجب أن أُفرح الناس".

أيضاً تحدث عن حالته الصحية حيث قال أنه لا يستطيع تحريك يده الا أنه ينسى هذه المعاناة فور صعوده على المسرح مؤكداً أنه لن يتوقف عن الغناء وعن الصعود على المسرح طالما يستطيع التنفس.

وفي سياق الحلقة، أكد جورج وسوف أنه لا يملك أموالاً في البنوك، حتى أنه لم يعد مهتم بالمال لأنه يحب أن يعيش سعيداً وأن يساعد الآخرين معتبراً أن محبة الجمهور له أهم من الماديات.