تيم حسن يروي تفاصيل دخوله الفن بالصدفة وهذا ما قاله عن بيروت "مع الشريان"!

14:26
17-02-2022
تيم حسن يروي تفاصيل دخوله الفن بالصدفة وهذا ما قاله عن بيروت "مع الشريان"!

أطل الممثل السوري تيم حسن في حلقة هذا الأسبوع من برنامج "مع الشريان" الذي يقدمه الإعلامي داوود الشريان عبر شاشة MBC. وإليكم أبرز ما صرّح به حسن:

 

-كشف تيم أنّ دخوله مجال التمثيل جاء بالصدفة، حيث أنه  قبل دخوله الفن درس الحقوق في بيروت لمدة عامين إلا إنه فشل في دراسته ولم يجد نفسه بهذا المجال حسب تعبيره. وأوضح قائلاً: "كان والداي متفائلَين بنجاحي، وأنا أحببت بيروت في تلك الفترة، حيث كنت أذهب للإمتحان في إحدى جامعاتها وكانت التكاليف عالية بما يقارب الألف دولار حينذاك".

واعترف حسن بأنه في البداية أخفى فشله الجامعي عن والده، الذي علم بالأمر بعد عاميْن .أضاف أنّ والده كان جالساً في أحد الأيام ويقرأ الجريدة وقال له بمزاح وسخرية :"في إعلان للمعهد العالي للفنون المسرحية عوض ما تكذب عليي روح كذب عليهم".

 

-أشار تيم إلى أنه بالفعل قام حينها بتقديم طلب للإنضمام للمعهد العالي للفنون المسرحية إلا أنه رُفض للمرة الأولى، مشيراً إلى فشله في أكثر من مجال دفعه للتركيز في التمثيل من أجل تحقيق ذاته.

 

-بعد رفضه بالمعهد، عمل "كومبارس" في المسرح القومي بهدف تطوير مهاراته، مؤكداً أنه عمل على نفسه كثيراً حتى أصبح متمكناً وحين قدم للمعهد للمسرحي في المرة الثانية تم قبوله به، بحسب تصريحه.

 

-قال حسن أنّه خلال دراسته في المعهد تلقى عرضاً للعمل في مسلسل "كان يا مكان" وهو مسلسل للأطفال وبعدها أتته الفرصة الذهبية من خلال المخرج الراحل حاتم علي حيث طلبه للمشاركة في مسلسل "الزير سالم" ووافقت الاستاذة نائلة الأطرش حينها على الرغم من أنه كان ممنوعاً على طلاب المعهد العالي المشاركة بالتلفزيون.

 

-كما اشار تيم خلال الحلقة إلى نجاح مسلسل "الهيبة" وأنهم كانوا برفقة فريق العمل يتوقعون نجاح العمل لكن ليس لهذه الدرجة فيما أوضح أنه يتم التحضير للفيلم في الوقت الحالي.