تصريحات جريئة من باميلا الكيك حول خلافها مع نادين نسيب نجيم: "بحسها بتخاف مني"

14:10
27-11-2023
تصريحات جريئة من باميلا الكيك حول خلافها مع نادين نسيب نجيم: "بحسها بتخاف مني"

تحدثت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك عن خلافها مع زميلتها نادين نسيب نجيم، وعلاقتها بالنجمة سيرين عبدالنور، وغيرها من المواضيع خلال حلولها ضيفة في برنامج "المجهول" مع الإعلامي رودولف هلال المذاع عبر قناة LBCI.

وفي التفاصيل، قالت باميلا، عند سؤالها حول من غيّبها عن الساحة التمثيلية ومن له مصلحة في هذا الموضوع: "اذا لم تكن تابعاً لمجموعة أشخاص معينة يمكنها أن تحميك على الأرض فستكون مستهدفاً بشكل أكبر وأنا قلت للجميع أن "السماء معي" .

وأكدت: "أنا أعمل على نفسي كثيراً ولا أعتب على أحد لم يبارك لي بنجاحي"، متابعة: "أنا أهنئ زملائي على نجاحاتهم على الصعيد الشخصي وليس عبر وسائل التواصل الاجتماعي".

وقالت: "لم أر ماغي بو غصن منذ فترة طويلة وسمعت أنها تشيد بنجاحي في كريستال، ونادين نجيم لم تبارك لي وأعتقد أنها تخاف مني وهناك أمور كثيرة بينها وبيني من الماضي ولا أستطيع التحدث عنها الآن"، مضيفة: "العلاقة القوية بين الممثلين لم تعد كذلك".

وأضافت: "لا أعتقد أنني اتقبل النقد الايجابي والتهنئة لأنني اعتدت أن أبقى في الظلمة وأن أفهم بطريقة خاطئة".

وفي سياق منفصل، أشارت باميلا الكيك الى أن "الزميلات اللواتي أنتظر لأشاهد أعمالهن وأستمتع بمشاهدتهن، هن: ندى أبو فرحات أحبها جدا على المسرح ريتا حايك على المسرح، وأسأل ديامان بو عبود وينك؟ وكارمن بصيبص نريد وجودك أكثر".

وشددت على أن "مريم نور ثروة أتت الى مجتمعنا ولم نعرف قيمتها ولم يفهمها المجتمع".

أما عن الممثل فادي ابراهيم فقالت: "هو جامعة وليس مدرسة وتعلمت منه الكثير".

وتابعت: "وأنا وسيرين عبد النور الأقرب بقماشة الروح وهي خانة جميلة ورائحة جميلة وطينة طيبة وزميلة صدوقة وهي تمر بالكثير ولكنها "قدها"".

كما قالت: "أغلب أصدقائي كبار في العمر، وشريهان حالة لن تتكرر ، أما دانييلا رحمة فهي زميلة وأفكر بشيء مرتقب معها".