تامر حسني عبر "الحياة اليوم" يتحدث عن سبب قلقه من حفله في السعودية!

9:40
10-04-2018
تامر حسني عبر "الحياة اليوم" يتحدث عن سبب قلقه من حفله في السعودية!

إستضاف الإعلامي المصري تامر أمين يوم أمس الفنان تامر حسني ضمن حلقة جديدة من برنامجه "الحياة اليوم" عبر شاشة الحياة.

في البداية تحدث حسني عن حفله الأخير في السعودية وعبّر عن مدى سعادته في لقاء الشعب السعودي. وحينما سأله مقدّم البرنامج عن سبب خوفه وقلقه قُبيْل صعوده على خشبة المسرح، ردّ الفنان تامر حسني قائلاً:"بالفعل كنتُ خائفاً وكأنني أغني لأول مرة"، وإستكمل حديثه ليشير بأنّه شعر بمسؤولية كبيرة خاصة لإحترامه الحدود المسموح بها في هذا الحدث الفريد من نوعه لكن بعد تصفيق الجمهور له زال شعوره بالخوف.

وعن حفلاته خارج مصر، علّق تامر قائلاً:" أشعر بأنني في مهمة رسمية بإسم بلدي في أي حفل غنائي خارج بلدي". وفي سياق الحلقة، تحدث حسني عن الديو الغنائي الذي يجمعه بالشاب خالد حيث جاء هذا التعاون بالصدفة، وهو ديو عاطفي يتمحور موضوعه حول الحب بشكل عام وقد وضع كلماته ولحنه تامر بنفسه بحسب ما صرّح.

أما عن فيلمه المنتظر عرضه، فقد صرّح تامر بأنّه إقتبس فكرته من فيلم أجنبي مع وضع تعديلات تتلاءم مع فيلم مصري. 

في مقلب آخر، كشف تامر عن مدى تأثّره بفن الراحل عبد الحليم حافظ في الغناء والتمثيل معاً وأشار إلى أنّ الراحل هو الدافع وراء دخوله مجال التمثيل إلى جانب الغناء. كما كشف عن تمنّيه في صغره لأن يكون لاعب كرة قدم إلا أنّ والدته حثّته على حب الموسيقى والغناء. 

فضلاً عن ذلك، تحدث حسني عن عائلته وزوجته ودعمها له، ووصف شعوره بالأبوّة وقال:"أنا في داخلي أحلام أحققها وأشعر أنّني أعيش من أجل بناتي تاليا وأمايا"، وشرح معنى إسم إبنته "أمايا" أي خير المطر.
وختم الفنان تامر حسني هذه الحلقة عبر تقديمه أغنية "أنا مصري".