تاتيانا مرعب مع زافين "أنا فلّاحة وسأقدّم دوراً صادماً أمام شكران مرتجى"!

13:00
26-02-2018
تاتيانا مرعب مع زافين "أنا فلّاحة وسأقدّم دوراً صادماً أمام شكران مرتجى"!

إستضاف الإعلامي زافين قيومجيان في حلقة الجمعة من برنامج بلا طول سيرة الممثلة تاتيانا مرعب عبر شاشة المستقبل.

خلال هذا اللقاء، تحدثت تاتيانا عن تنوّع الأدوار التي تقوم بتجسيدها وقالت أنّ الممثل الحقيقي يستطيع القيام بأي دور، وهي أحبّت أن تُنوّع في أدوارها لتبرز قدراتها التمثيلية. كما أشارت إلى أنها لم تندم على أي دور إختارته. وأشارت إلى أنها تحب المسرح كثيراً، وأنها بدأت العمل في الدراما من خلال مسلسل "طالبين القرب". ولم يتعارض عملها في الشانسونييه مع عملها في التلفزيون والسينما.

أما عن دورها في فيلم "ساعة ونص" الذي يُعرض راهناً في دور السينما وهو من بطولة الممثل الكوميدي عباس شاهين، فقد لفتت تاتيانا إلى أنّ الفيلم المذكور تصدّر المراتب الأولى، وشركة الإنتاج إعتمدت على أهم التقنيات، ووصفت تجربتها مع شاهين بعبارة "جيدة جداً"، وشكرت الكاتبة كلوديا مارشليان على هذا الفيلم.

من ناحية أخرى، صرّحت تاتيانا بأنها تستعد حالياً لتصوير دور في مسلسل جديد بعنوان "ميادة واولادها" من بطولة الممثلة شكران مرتجى وسوف يُعرض خلال الموسم الرمضاني، ووصفت دورها في هذا العمل بأنه "دور جديد وصادم".
في مقلب آخر، سأل زافين ضيفته عن عمليات التجميل فأشارت إلى أنّها لن تخضع لهذا النوع من العمليات لأنها مقتنعة بشكلها، وأردفت بالقول أنها لربما في المستقبل قد تضطر لإجراء "ليفتينغ".
فضلاً عن ذلك، تحدثت تاتيانا عن حياتها الشخصية وزوجها وإبنها، كما إعترفت بأنها تحب العيش في الطبيعة، ولديها قرب المنزل مزرعة فيها أنواع كثيرة من الحيوانات، وتتغذى من كل ما تنتجه الأرض من خضار، مضيفة بالقول: "أنا فلّاحة".