بيومي فؤاد يبكي بسبب محمد سلام في برنامج "حبر سري"

13:06
29-03-2024
بيومي فؤاد يبكي بسبب محمد سلام في برنامج "حبر سري"

أطل الممثل المصري بيومي فؤاد ضيفاً على برنامج حبر سري مع الإعلامية المصرية أسماء إبراهيم والمذاع على قناة القاهرة والناس، ورد على الكثير من الأسئلة و الإتهامات التي وجهت له في الفترة الأخيرة.

وبعد أشهر من الصمت، كشف بيومي فؤاد، كواليس خلافه مع مواطنه الممثل محمد سلام.

كما تحدث بيومي فؤاد عن أسباب إلقائه كلمة أثارت جدلاً واسعاً، عقب انتهاء عرض مسرحية "زواج اصطناعي" في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، خلال فعاليات موسم الرياض، وفيها هاجم سلام ضمنياً بعدما اعتذر عن عدم المشاركة في العمل، في المقابل أثنى على مواطنه الفنان محمد أنور.

وقبل سرده لما حدث حينها، حرص فؤاد على الاعتذار لجمهوره لأمرين تحدث عنهما في كلمته، وهما "إحنا مش جايين عشان نضحّك"، و"إحنا مش بتوع فلوس".

وروى بيومي ما حدث بينه و بين محمد سلام و قال انه علم باعتذار سلام من منتج المسرحية.

قال أن سلام لم يتوقف عن تصوير الكبير في نفس وقت عرض المسرحية و إعتذر عن المسرحية فقط، كما قال "انا اتكلمت على المسرح في المملكة و زي ما بيقولوا الناس إني عكيت عشان أشكر أنور و أدافع عنه و أشكر الجمهور اللي قدر ما فعله أنور".

وأشار إلى أن ما تعرض له الممثل محمد أنور الذي حل مكان محمد سلام في مسرحية "زواج اصطناعي" كانت حملة شرسة، دفعت أنور يطلب من بيومي أن يظل معه في السعودية لخوفه على نفسه و على أولاده من الناس، و إنه كان مكتئباً في الأيام القليلة التي سبقت المسرحية.

كما قال إنه هو من طلب من صناع مسلسل الكبير ألا يلتقي بسلام في أي مشهد بعد ما تعرض له، واصفاً هذه الفترة بإنها أصعب 5 أيام مرت عليه و على عائلته، برغم محاولات مكي للصلح بينهما.

ورداً على حديث كاملة أبو ذكري عندما قالت "انا ما يشرفنيش انه يكون زميلي" قال بيومي حقي عند ربنا، و نفى أي تواصل بينهما بالرغم من علاقتهما الجيدة سابقاً، و رفض بيومي توجيه أي رسالة لكاملة قائلاً "أنا اللي هعتذر و ابدأ بالصلح! ".

كما أجاب بيومي على تساؤلات الجمهور لمشاركته في مسلسل الكبير فقط في رمضان، ليقول إنه وقع عقد الكبير فقط و كان معروض عليه 6 مسلسلات لكنه إعتذر عنها.

وبكى بيومي فؤاد عندما عرضت صورة لسلام، سائلاً إياه: "لماذا لم تخرج للدفاع عن أنور مع إنه كان من ترشيحك".

و في رده عن عدم حضوره لعزاء والدته قال إنه ليس نادماً و إنه إكتفى بدفنها ثم سافر لعرض مسرحية في إسكندرية.