بين عماد الدين أديب،باميلا الكيك وناجي الأسطا...ضيوف "بيت الكل" كشفوا المستور بعفوية!

8:00
24-11-2018

إستضاف الممثل ومُقدِّم البرامج اللبناني عادل كرم في حلقة هذا الأسبوع من برنامج "بيت الكل" كل من الإعلامي المصري القدير عماد الدين أديب، الفنان ناجي الأسطا والممثلة باميلا الكيك عبر شاشة MTV اللبنانية حيث صرّح الضيوف عن بعض المعلومات حول حياتهم الفنية والشخصية لأول مرة.

 

في بداية الحلقة، أطلّت باميلا حيث إجتمعت مع عادل ببعض "السكتشات" الطريفة إلى جانب الحوار الذي دار بينهما حيث كشفت الضيفة عن أنّها تكتب راهناً مسلسلاً من تأليفها مشيرةً إلى أنّ جيل الشباب يجب عليه تقديم أفكار متجدّدة لينعكس ذلك بشكل إيجابي على الفن، من ناحية أخرى وجّه لها مستضيفها سؤالاً حول القبلات الحميمة التي أدّتها ضمن مشاهد مسلسل "الحب الحقيقي" الذي لعبت دور البطولة فيه، فأشارت إلى أنّ هذه القبلات هي في خدمة المشهديّة الدرامية لإقناع المُشاهِد.

 

ثمّ أطل النجم ناجي الأسطا عبر هذا اللقاء، قدّم لأول مرة أغنية خاصة بعيد الإستقلال من كلمات مازن الضاهر وألحان فضل سليمان الذي رغب بتقديم هذه الأغنية للإستقلال اللبناني بمثابة مبادرة منه كملحّن سوري مقيماً في لبنان حيث عاش نجاحاته الفنية من بيروت مثلما صرّح الأسطا. كما سُئل ناجي عما لو كان يُفكّر في خوض تجربة التمثيل فأشار إلى أنّه يُقدِّم ذلك من خلال كليبات أغنياته المُصوّرة. أيضاً تحدث عن عائلته فكشف عن أنّه يقطن بين بصاليم وزحلة حيث يعيش أولاده مع زوجته لأنّه يود تربية أولاده على ذات القِيَم التي ترعرع عليها في بلدته الأم زحلة.

 

بعدها إنضم الإعلامي المصري القدير عماد الدين أديب إليهما، ولا شك في أنّ مقابلته هي إستثنائية حيث أنّه قلّما يطل عبر لقاءات متلفزة بعيداً عن برامجه الحوارية. وخلال حلقة الأمس، كشف أديب عن خضوعه لعملية قص المعدة فخسر سبعين كيلوغراماً بعدما إكتسب وزناً زائداً بسبب شراهة تناول الطعام.

 

حينما سأل كرم ضيوفه عن أوّل أجر مادي في حياتهم المهنية، قال أديب" "إشتغلت بلقمتي" مشيراً إلى أنّه كان يعمل حينها كمحرّر في وكالة للأخبار، أما ناجي فكان يُحيي خلال فترة الدراسة الأكاديمية في المعهد بعض الحفلات التي يتقاضى عليها حوالي المئة دولار، وبدورها باميلا تقاضت عن أوّل دوْر مبلغ مئتيْ دولار أميركي عن كل حلقة.

 

كما كشف أديب عن بعض الأمور لأول مرّة، إذ صرّح بأنّه كان طفلاً مشاغباً ما دفع والده المؤلّف الراحل عبد الحي أديب لتقديم عماد الدين خلال طفولته في بعض الأدوار التمثيلية كي ينهمك بالتصوير أثناء العطلة الصيفية، ووصف نفسه بأنّه ممثلاً فاشلاً بحسب تعبيره. أيضاً كشف أديب عن قصة حب من طرف واحد حينما كان يعشق ممثلة من الزمن الجميل، وإقتصرت علاقتهما على إكتفائه بتوصيلها بشكل شبه يومي في سيارته الخاصة من منزلها إلى حيث تقطن شقيقتها لينتهز فرصة لقائها. كما تحدّث الضيف عن شقيقه الإعلامي عمرو أديب حيث صرّح بأنّه عاش توتّراً شديداً حينما تعرّض عمرو خلال العام الفائت بوعكة صحية إلا أنّ وضعه تحسَّن حالياً، وكشف عن أنّ شقيقه هو في الواقع هادئاً على عكس ما يبدو أمام الكاميرا حينما ينفعل. إلى جانب ذلك، تطرّق في الحديث إلى شركته Good News التي تولّت إنتاج ألبوم "إعتزلت الغرام" للسيدة ماجدة الرومي. (هي ذات الشركة التي أنتجت فيلميْ عمارة يعقوبيان وحسن ومرقص).

 

في فقرة الأسئلة السريعة، كشف الضيوف عن لجوئهم إلى "الواسطة"، فبالنسبة إلى باميلا إعترفت بأنّها لجأت إلى ذلك من أجل وضع زجاج النوافذ المُظلَّلة في سيارتها fumé)) ، أما ناجي فقال:"أتأسّف لأنّنا نضطر في بلدنا اللجوء إلى هذه الوسيلة"، بينما صرّح أديب بأنّه لجأ إلى هذه الوسيلة كي يؤمِّن مساعدات للكثير من الحالات الإنسانية لكنه لم يطلب أي شيء لنفسه.

 

في ختام الحلقة، قدّم أديب الشكر لزوجته – الممثلة مروة حسين- مشيراً إلى أنّه مديناً لها بسبب إطلالته في برنامج "بيت الكل"، كما صرّحت الكيك بأنّ إطلالتها في البرنامج المذكور هي من أجمل اللقاءات التي قامت بها، وبدوره الأسطا قدّم معايدة خاصة لوالده السيد جورج الأسطا بمناسبة عيد ميلاده، ثمّ غنّى "كلمة كلمتِك"، مع العلم أنّه قدّم العديد من أغنياته الخاصة وغيرها خلال الحلقة.

 

نفيد بالذكر أنّ ضيف حلقة "بيت الكل" مع عادل كرم يوم الجمعة القادم هو الفنان اللبناني جورج خبّاز.