بين النجوم داليدا خليل، أويس مخللاتي وجيري غزال، من سيفوز بجائزة ديو المشاهير؟!

13:28
07-02-2018

إحتدّت المنافسة بين المشتركين في الحلقة ما قبل الأخيرة من برنامج ديو المشاهير حيث تنافس كل من النجوم: داليدا خليل، أويس مخللاتي، جيري غزال ومصباح الأحدب قبل أن ينسحب الأخير من البرنامج لصالح زملائه على إعتبار أنهم يمتهنون الفن على عكسه فهم أجدر بالبقاء للحلقة النهائية بحسب ما قال الأحدب قُبيْل إعلان نتيجة التصويت.

وقبل إنسحابه في نهاية الحلقة، قدّم الأحدب أكثر من لوحة غنائية ففي بداية البرايم تشارك الأحدب مع كافة زملائه إلى جانب ضيفة البرايم الفنانة هبة طوجي بتقديم أغنية "لازم غيّر النظام" ضمن لوحة إستعراضية ليوجّه بعدها أعضاء لجنة التحكيم كلمة ترحيبية بالضيفة كما أنّ المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني ألقى الضوء على أبرز إنجازات هبة خلال العام 2017.
وتَلَتْها عدة لوحات أخرى، فقدّم الأحدب أغنيتيْن، الأولى "Historia De Un Amor"‬ مع الفنان خوسيه فرنانديز والثانية "لا بداية ولا نهاية”‬ مع الفنانة هبة طوجي ورافقهما الرحباني بالعزف على البيانو. وكان من الملفت رأي أعضاء لجنة التحكيم وتقييمهم لأداء الأحدب حيث أشار المخرج سيمون أسمر على أنّه لم يكن من المتوقّع إستمرارية ونجاح الأحدب لغاية الحلقات النهائية كما وصفه الرحباني بعبارة الأستاذ في الغناء والأخلاق.
وبدوره الممثل أويس مخللاتي لقد أدى أغنية "حبينا" للعملاق الراحل فريد الأطرش مع الفنان خوسيه فرنانديز، كما قدّم مع ضيف البرايم الفنان يوري مرقدي أغنية "شفتك عالطريق" وأهم ما علّق به أعضاء اللجنة على أداء أويس نذكر ما قاله أسمر عنه بعبارة "من أحلى لأحلى".

أما المشترك جيري غزال الذي شارك مرقدي في أغنيته الشهيرة "عربي أنا"، كما أدى مع الفنانة هبة طوجي أغنية "أول ما شفتو"‬، تلقّى ملاحظة سلبية واحدة من المخرج سيمون أسمر حول بعض الحركات المتعلّقة بأدائه المسرحي.

بينما لفتت الممثلة داليدا خليل أنظار اللجنة والحضور حينما قدّمت اللون الطربي مجدداً مع الفنان يوري مرقدي وغنّت في هذا البرايم أغنيتيْن للعندليب الراحل عبد الحليم حافظ وهما "أول مرة" و"سوّاح". وكان ختام الحلقة عبر أغنية "بلد التناقض" على طريقة الديو الغنائي الذي جمع داليدا بالفنانة هبة طوجي. ومع إِثْناء اللجنة على أداء داليدا كان مُلفتاً صرخات الجمهور الحاضر داخل الأستديو حيث هتفوا بعبارة واحدة تقول:"داليدا هيي الأولى كل العالم بتقولا".
وإستوقفتْنا ملاحظتيْن قالهما المخرج سيمون أسمر خلال هذا البرايم، فمن ناحية طلب أسمر من داليدا ألّا تقع في غرام أحد يُبعدها عن الفن مثلما فعلت نجمات أخريات، ومن ناحية أخرى، إعتبر أسمر أنّ رأي اللجنة أحياناً يتعارض مع نتيجة التصويت إذ رأى أنّ المتنافسون في الحلقات النهائية لديهم أصوات متفاوتة وهناك أصوات متمكّنة أكثر من غيرها.

ومع إنتهاء هذه الحلقة إنحصرت المنافسة بين ثلاث مشتركين، والسؤال الذي يطرح نفسه من سيكون الفائز بين هؤلاء النجوم في الحلقة الأخيرة؟!