بين الحوار والأغنيات... جو أشقر بضيافة رولا شامية في معرض ليالي زمان عبر أغاني أغاني

16:29
21-03-2024
بين الحوار والأغنيات... جو أشقر بضيافة رولا شامية في معرض ليالي زمان عبر أغاني أغاني

استضافت الممثلة ومقدمة البرامج اللبنانية رولا شامية أمس النجم اللبناني جو أشقر في حلقة حملت عنوان Spéciale” رمضان" ضمن معرض ليالي زمان المقام حالياً في Forum de Beyrouth ، وذلك عبر أثير إذاعة أغاني أغانيFM 87.9 .

خلال سياق الحلقة التي انقسمت إلى ثلاث فقرات، كشف جو أشقر عن استعداده لطرح عدة أغنيات جديدة منها ديو غنائي يجمعه بزوجته غريس، وفي فقرة "اسحب لنشوف" وجّه أشقر نصيحة للفنان جوزيف عطية بعدم تغيير النمط الغنائي لأغنياته، كما تحدث عن الصداقة التي تجمعه بالنجمة مايا دياب، وأبدى إعجابه بصراحة ملكة الإحساس إليسا. أيضاً قدّم جو ورولا ديو "بلغي كل مواعيدي" إلى جانب الحوار المميز الذي جمعهما حيث اتسم بالكثير من العفوية والشفافية.
وبعدها جال جو برفقة رولا في المعرض ثم التقطا الصور التذكارية مع الجمهور الحاضر في المعرض.
جدير بالذكر أنّ الجمهور اللبناني أيضاً سيكون على موعد مع مقابلة مميزة مع النجم اللبناني ناجي الأسطا حيث تستضيفه رولا شامية يوم الثلاثاء المقبل في 26 آذار/ مارس عند الساعة العاشرة مساءً في Forum de Beyrouth وعبر أثير إذاعة أغاني أغانيFM 87.9 ، على أن تُعرض الحلقات لاحقاً عبر شاشة تلفزيون أغاني أغاني.
ونشير إلى أنّ In Action Events أطلقت معرض "ليالي زمان"، أكبر حدث رمضاني لهذه السنة في Forum de Beyrouth منذ 19 آذار ويستمر حتى عيد الفطر، يوميًا من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 2 صباحًا.
ويمتدّ المعرض على مساحة 1000 متر مربّع ويتميّز بلوحات هندسية مستوحاة من "خان زمان" ومزيّنة بالعقد الحجري والمشربية، ونوافير المياه لتجربة رمضانية لا تُنسى. كما يضمّ أكثر من 100 مشترك لتقديم تجربة سحور استثنائية من تنظيم سوق الأكل، بالإضافة إلى عرض المنتجات الحرفية والمونة والديكورات ومواد العناية الشخصية وغيرها.