بكاء هاجر السراج وآية سماحة في "رامز جاب من الآخر"

10:01
02-04-2024
بكاء هاجر السراج وآية سماحة في "رامز جاب من الآخر"

وقعت الممثلة المصرية آية سماحة والممثلة السورية هاجر السراج ضحايا مقلب رامز جلال في برنامجه "رامز جاب من الآخر" المذاع عبر قناة MBC.

وبمقدمة ساخرة من شهرتهما السريعة قال رامز "انهاردة معانا فنانتين في يوم و ليلة بقوا مشهورين، ما تعرفوش اتحدفوا علينا منين، ممكن اسأل بالنيابة عني و عنكم و عن كل السامعين.. هو انتم مين؟، لا شقيتم ولا تعبتوا ولا اتقفل في وشكم أبواب المخرجين، بدأتم نجوم مش زينا اتعذبنا عشان نعمل مشهد أو مشهدين.. هو انتم مين ؟، عمالين تنزلوا في سيلفيهات و استوريهات و مصدقين، و في المهرجانات لابسين سواريهات و ملعلطين.. هو انتم مين؟"

وصلت في البداية آية سماحة، و التي بدا عليها الخوف الشديد مع صافرة رامز و ظهوره، و قالت إنها متحمسة للحلقة.

ثم وصلت هاجر السراج و علق رامز قائلاً "انتِ صغنطته كدة ليه؟"، و قالت هاجر امام الكاميرا "انا مش هخلي رامز يسف عليا"، فرد رامز عليها "أومال اللي حصل برة ده ايه؟".

ليبدأ المقلب بعدها بسقوطهما في الغرفة السوداء و صدمتهما ببعض بقوة.

ودخل الثنائي، في نوبة من الصراخ والرعب عند مواجهة كلب رامز جلال داخل الغرفة السوداء.

وفي النفق حاولت هاجر الإطمئنان على آيه، و بعد النفق وضعهما رامز في إختبار تمثيل طالباً منهما أن يضحكا، أن يبكيا و أن يصرخا، و بدا على آيه الخوف الشديد مع ظهور التمساح قائلة "أنا عندي فوبيا"، و إستكمل رامز إختباراته لهما على الجسر، ثم انتهت الحلقة بسؤال آية سماحة "هو كدة خلاص؟".

وتدور قصة برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر" حول استضافة عدد من الفنانين الذين يوجد بينهما مجموعة من المشاكل، ويعد ذلك بهدف الصلح بينهما، منهم مصطفى شوبير ومحمد أبو جبل ، أحمد السقا وباسم سمرة، حسن شاكوش وطليقته ريم طارق وغيرهم من الفنانين.