بكاء آيتن عامر لهذا السبب في برنامج "العرافة"

16:20
28-03-2024
بكاء آيتن عامر لهذا السبب في برنامج "العرافة"

حلت الممثلة المصرية آيتن عامر ضيفة على برنامج "العرافة" من تقديم بسمة وهبة ويعرض عبر قناة "النهار" وتطرقت آيتن لموضوع طلاقها، وغيرها من المواضيع.

في التفاصيل، علقت آيتن عامر، على تغريدتها عبر موقع إكس، بعد انفصالها،: "فيه رجالة بياخدوا اللي دفعوه طول فترة الجواز".

وقالت عامر: "كنت أقصد الرجال الذين يحصلون على المبالغ المالية التي أنفقوها على زوجاتهم طول فترة الزواج، وكان ذلك رداً على منشور قرأته عن سيدة نشرت محادثة بينها وطليقها وأنها كانت متورطة في أزمة كبيرة واحتاجت إلى مبلغ معين لو لم يُدفع لواجهت الحبس".

وتابعت: "طليق هذه السيدة لم يتردد ثانية في دفع هذا المبلغ لها رغم عدم وجود ما يربطهما ببعض حالياً، فقارنت بين هذا المنشور والواقع الذي نعيشه والحالات من حولنا، وهناك رجال محترمون وآخرون ليسوا كذلك".

قالت آيتن عامر، إنّ السيدة التي تتحدث بالسوء عن طليقها ليست محترمة، موضحةً: "السيدة التي تقول على زوجها كلام سيء بعد الانفصال فإنها غير محترمة".

وتحدثت عامر، عن الخلافات بينها وطليقها المنتج السينمائي محمد عز العرب، قائلة: "إدارة الأمن الخاصة بالكومباوند هي التي أبلغت عن وقوع خلافات بيني وبينه، وأنا لم أتصل بالنجدة من يقول غير ذلك عليه أن يظهر هذا البلاغ".

وتابعت: "بعض المواقع الكبيرة تنشر أنباء خاطئة، بالفعل ذهبنا إلى القسم، وأي زوجين ينفصلان تحدث بينهما خلافات، وليس كل ما يكتب يعني انه صحيح وأحياناً تفبرك المواقع عناوينا؛ للحصول على قراءات كثيرة".

وقالت آيتن عامر، إنّ تجربة الطلاق من أبشع التجارب التي تمر بها أي سيدة في حياتها، موضحةً: "الناس تقول انني أصبحت أجمل، رغم أنه من أصعب التجارب".

أضافت عامر: "المرأة ممكن تنور بعد الطلاق، ولكن هذا لا يحدث بسبب الطلاق، هي كانت منورة من قبل، ولكن في فترة ممكن تكون استنزفت فيها وبدأت تشعر أنها فقدت جزءًا من سلامها النفسي وصحتها وعقلها وعندما يقع الطلاق فإن المرأة تستعيد سلامها النفسي".

وتابعت باكية: "الطلاق حدث جلل لا يستحق الفرح أو الاحتفاء أبداً، الناس تقول أنني أهتم بنفسي أكتر ونجحت أكثر، ولكن لم يرى أحد وحدتها في الليل وهي عائدة الى المنزل ولا يوجد ونس لديها، الموضوع صعب مش سهل، والناس لا ترى إلا الظاهر".

وصرحت آيتن أنها كانت مخطوبة وتم فسخ الخطوبة بسبب الخيانة، مؤكدةً أن طليقها محمد عز العرب لم يخونها.

وعلقت آيتن عامر، على تصريح زميلها مصطفى شعبان الموجه لها "يلا ع المطبخ"، بعدما هاجمت الرجال، قائلة: "لا يوجد بيننا اي خلاف هو صديق عزيز وأنا أحترمه وهو يحترمني".

وتابعت: "لو حدث خلاف بيننا سيتصل بي على الهاتف كي نتشاجر، وهذه الكلمة كانت "هزار"، ولكن، كلمة ع المطبخ بتعصبني جدا".