برامج هواة عرفتها الشاشة منذ سنوات بين غموض لِجان تحكيمها وأعضائها الجُدُد!

10:00
15-08-2019
أميرة عباس
برامج هواة عرفتها الشاشة منذ سنوات بين غموض لِجان تحكيمها وأعضائها الجُدُد!

إنصبّ إهتمام القنوات العربية خلال السنوات الأخيرة على برامج الهواة التي تستقطب نسبة مُشاهَدة عالية، ولقد إعتاد الجمهور العربي على "تيمة" معيّنة لأعضاء لجان التحكيم في هذه البرامج إلى حين تمّ تعديلها منذ بضع مواسم، أما المرحلة القادمة، فستشهد تغييرات جذرية في أعضاء لجان تحكيم أبرز برامج الهواة.

The Voice وعودة الخصوم مع جُدد

لعل برنامج هواة الغناء The Voice (أحلى صوت) هو من أكثر البرامج التي تشهد تغييراً جذرياً في لجنة مدرّبي المشتركين، والحالة الأبرز هو عودة لقاء الفنانة الإماراتية أحلام والسوبر ستار راغب علامة على كرسي اللجنة في برنامج واحد بعد كل المناكفات التي جرت بينهما خلال عرض برنامج Arab Idol، ومع عودة الخصوم تشهد لجنة هذا البرنامج أيضاً إنضمام الديفا سميرة سعيد حيث لم يكن يتوقّع الجمهور العربي إنضمامها إلى اللجنة، ليبقى النجم المصري محمد حماقي في هذه اللجنة الرباعية.

The Voice kids وأسماء متضاربة في اللجنة!

لم يُحدّد بعد هوية النجوم -مدرّبي الصوت- في برنامج The Voice kids وسط الإعلان عن إعتذار النجم المصري تامر حسني عن الإنضمام إلى اللجنة، والحديث عن مشاركة النجمة اللبنانية نانسي عجرم مع غياب قيصر الغناء العربي كاظم الساهر في اللجنة، وكانت قد إنتشرت أخباراً تفيد بأنّ نانسي والساهر سيجتمعان في لجنة تحكيم برنامج جديد للمواهب وهو خاص بإكتشاف الشعراء والملحّنين، لكن مصادرنا نفت لنا ذلك في خبرٍ سابق. في المقابل، تتضارب المعلومات حول إستبدال عضوية الساهر بالفنان الإماراتي حسين الجسمي.

The Voice Senior وغموض حول أعضاء اللجنة

ما زال هناك غموض حول أعضاء لجنةThe Voice Senior ، وهو مخصّص لهواة الغناء مَن هم في الستين من عمرهم وما فوق، فلم يُعرف حتى الساعة إسم أي أحد من أعضاء لجنة تحكيم هذا البرنامج بنسخته العربية الأولى.