بالفيديو- فيفي عبده تتوسّل رامز جلال بعد إنهيارها وهل تلجأ إلى القضاء؟!

9:01
06-05-2020
بالفيديو- فيفي عبده تتوسّل رامز جلال بعد إنهيارها وهل تلجأ إلى القضاء؟!

وقعت النجمة المصرية فيفي عبده ضحيّة للممثل المصري رامز جلال في برنامج مقالبه "رامز مجنون رسمي" الذي يُعرض خلال الموسم الرمضاني الراهن عبر الشاشة MBC.

بعد فقرة الحوار بين سؤال وجواب من الفنانة أروى إلى ضيفة الحلقة، عُرضت صورة رامز، فعلّقت فيفي بالقول:" يا نهار اسود ومنيّل، هو مبيأفورش إلا معايا أنا بس"، ثمّ أصيبت بالذعر ما أن ظهر رامز أمامها.

مثلما إعتدنا في سائر حلقات هذا البرنامج، واجهت فيفي مخاوفها مع تحريك الكرسي الذي تجلس عليه، وتوسّلت الضيفة رامز بعد نوبة من الخوف قائلة "وحياة ولادك لا.. ورحمة أمك كفاية" حتى تعرّضت إلى الإغماء إلا أنّ جلال لم يتوقّف عن تعذيبها لحين غنّت له "رامز جلال نجم اليوتيوب".

كما ردّدت فيفي عبارات "ربنا ينتقم منك" موجّهة حديثها إلى رامز، وبعد نهاية المقلب قامت فيفي عبده بضرب رامز ضرباً مبرحاً على ما فعله بها.

علماً أنّ النجمة فيفي عبده كانت قد أطلّت خلال الأسابيع المنصرمة عبر بث مباشر على انستغرام وتحدّثت عن الضرر الصحي الذي سبّبه لها المقلب الذي تعرّضت له في برنامج رامز وأكّدت على أنّها سترفع قضية ضده حيث قالت:"رامز جلال تسبب لي في مشكلة بأذني وهي ضعف في السمع...رامز ده مجنون فعلًا وأنا مش هسيبه وهرفع عليه قضية عشان أنا اتكهربت كتير جدًا وده أثر عليا". فهل فعلاً ستلجأ فيفي إلى القضاء بعد عرض الحلقة؟!