باسم مغنية عبر "راحت علينا":"أنا مع قبلة سلاف فواخرجي... وأرفض التعرّي في التمثيل"!

8:01
24-07-2020
باسم مغنية عبر "راحت علينا":"أنا مع قبلة سلاف فواخرجي... وأرفض التعرّي في التمثيل"!

أطلّ الممثل اللبناني باسم مغنية أمس في الحلقة الأسبوعية من برنامج "راحت علينا" الذي يُقدّمه الممثل ومقدِّم البرامج هشام حداد عبر فضائية "لنا" السورية.

أدلى مغنية خلال الحلقة بعدة تصريحات جريئة وشفافة حيث إعتبر أن "الدراما السورية هي الأقوى والأنجح من الدراما اللبنانية"، وبرأيه "الممثل السوري هو أشهر من الممثل اللبناني، كما أوضح بأنّ الممثل السوري وصل إلى الفضائيات العربية قبل زميله اللبناني لكن ذلك لا يُقلّل من شأن موهبة الممثل اللبناني حتى لو كان غير معروفاً عربياً.

في سؤالٍ حول الجدل الذي حصل مؤخراً بينه وبين الممثل السوري معتصم النهار نوّه باسم بالقول "معتصم النهار أخطأ واضطررت الرد عليه كي لا يصدقه الجمهور".

أما بعد الضجة الكبيرة التي أثارها الملصق الدعائي الخاص بمسلسل "شارع شيكاغو" بسبب الإيحاء بقبلة تجمع الممثلة سلاف فواخرجي بالممثل مهيار خضور، عقّب باسم بالقول:"أنا مع قبلة سلاف فواخرجي"، وحينما سُئل عن مدى قبوله بتقديم مشاهِد تتطلّب عُرِي أكّد على رفضه ذلك حتى لو كان مع الممثلة العالمية أنجيلينا جولي وأضاف ممازحاً: "أنا مني حمار تما بوسها".

في سياق الحلقة أيضاً قال مغنية أنّ النجمة اللبنانية نانسي عجرم هي من استفادت من نجومية الممثل قصي خولي وليس العكس حين أطلّ في كليبها "يا كثر" منذ عدة سنوات.

لناحية الإنتاج في سوق الدراما المحلية، أشار باسم إلى أنّ المنتج جمال سنان "دعم الممثل اللبناني ودعمه شخصياً بشكل كبير". وفيما خص بعض صداقاته، أكدّ على أنّ "الفنان زياد برجي هو صديق مقرّب منه أكثر من السوبر ستار راغب علامة".

أما لناحية كوْنه مخرجاً إلى جانب التمثيل، صرّح مغنية بأنّه "لا يشارك في كليب للنحمة أصالة نصري ولا يتوافق معها"، كما يتمنى تصوير كليب لملك الرومانسية وائل كفوري.