أحمد السقا وباسم سمرة أوّل ضحايا "رامز جاب من الآخر"!

11:30
12-03-2024
أحمد السقا وباسم سمرة أوّل ضحايا "رامز جاب من الآخر"!

انطلق أمس عرض الحلقة الأولى من برنامج رامز جلال، والذي يحمل اسم، "رامز جاب من الآخر" المعروض ضمن برامج رمضان 2024، والمقرر أن يستضيف به عدد كبير من النجوم.

وتخلى رامز عن أقنعة التخفي التي ميزت المواسم السابقة من البرنامج، وظهر بشخصيته الحقيقية منذ اللحظة الأولى.

وبعدها قدم رامز ضيفا الحلقة الأولى هما الممثلان المصريان أحمد السقا وباسم سمرة، وذلك بعد الخلاف الأخير الذي حدث بينهم نتيجة أحد تصريحات باسم سمرة عن السقا في أحد البرامج.

وأقنع رامز باسم سمرة وأحمد السقا بأنه أغلق صفحة برامج المقالب وقرر تقديم برنامج حواري، واستدرج السقا أولاً، بزعم تقديم برنامج حواري بعنوان "عالم رامز" يتضمن استعراضاً لمسيرة 14 عاماً من المقالب والأفلام.

وبعد ذلك قابل رامز، باسم سمرة حيث استطاع أن يوقعه في فخ التصريحات ليعترف بالسبب الحقيقي وراء غضبه من نيللي كريم وتشكيكه في موهبتها كممثلة.

وتظاهر رامز جلال خلال مقلبه بأنه يراجع مع باسم سمرة بعض الأسئلة التي سيطرحها عليه في مقابلة تلفزيونية يجريانها سوياً، ومن بينها سؤاله عن سبب تصريحاته بأنه علّم نيللي كريم التمثيل خلال تصوير مسلسل "ذات" عام 2013.

وقال باسم سمرة إنه لا يجد مبرراً لتلك التصريحات أمام الكاميرا، لكن الحقيقة هي أنه هاجمها بسبب استبعادها له من أحد الأعمال الفنية، لكي تمنح زوجها هشام عاشور فرصة التمثيل.

رامز جلال نجح في إقناع باسم سمرة وأحمد السقا بدخول غرفة للحصول على صورة مجسمة لهما بتقنيات الذكاء الاصطناعي لتصوير مقابلة افتراضية مع نجوم العصر الذهبي للفن المصري، واتفق معهما على كلمة سر يجب ترديدها قبل فتح البوابة، وهي "الكالون في السيفون" والتي يبدأ من خلاله المقلب الحقيقي.

وبدأ رامز المقلب، حيث قام بجمع الثنائي سوياً، وقال لباسم: "انت قلت أن أحمد السقا شال منك مشاهد من فيلم الجزيرة"، وقال السقا: "أنا مشلتش حاجة"، وقال رامز: "أشتغلت معاه تاني ليه يا سقا"، فرد السقا: "علشان باسم أخويا ومن منطقة واحدة نزلة السمان".

بدوره رد باسم سمرة: "كان يوم اسود لما قلت أحمد السقا ممثل على قده ومعنى كده إني أنا برجع في كلامي ولما قلت انه شال ليا مشاهد في الجزيرة كنت باستفزه".

تضمن المقلب الوقوع في الغرفة السوداء ثم تخويف الضيوف بالحرباية ثم مواجهة مع النعام والإعصار الصناعي، والغرق في بركة من المياه.

وتقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، مستغلاً وجود الخلاف بين بعضهما، مثل استضافته لمغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، أيتن عامر وسمية الخشاب، باسم سمرة وأحمد السقا.