الحلقة الثامنة من ديو المشاهير:إنسحاب فيرا يمّين ووائل جسّار يصدح صوته طرباً

7:40
21-01-2019

تمّ عرض الحلقة الثامنة من برنامج "ديو المشاهير" أمس عبر شاشة MTV اللّبنانية حيث إنتهت بإنسحاب الإعلامية فيرا يمّين قُبيْل إعلان نتيجة التصويت، أما ضيوف هذه الحلقة فهم: ملك الإحساس وائل جسّار، الفنانة دينا حايك، الفنان هادي خليل والفنانة ياسمينا. ولقد إستُهلّت الحلقة بتحية وداعية على لسان مقدّمة البرنامج أنابيلا هلال لرحيل الإعلامية، الناقدة والأديبة اللبنانية مي منسّى، أيضاً قدّم كورال غنائي للأطفال أغنية "إعطونا الطفولة" التي ألّفها الشاعر الراحل جورج يمّين بمثابة تحيّة لروحه في ذكرى رحيله. وتخلّل هذا "البرايم" عدداً من اللوحات الغنائية الراقصة حيث أتى ظهور المشتركين على الشكل التالي:

-المشترك الوليد الحلّاني: قدّم مع ضيف الحلقة ملك الإحساس وائل جسّار أغنية "مشيت خلاص" وحصل على ثلاث علامات موافقة Yes من أعضاء لجنة التحكيم، كما أشاد جسّار بموهبة الوليد وقال:"هذا الشبل من ذاك الأسد" قاصداً والده فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني، بدوره وجّه الموسيقي أسامة الرحباني الشكر للوليد على مدى إلتزامه بالملاحظات التي يُقدّمها له أعضاء اللجنة.

- ملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا: غنّت مع الفنان هادي خليل ديو "إنت حبيب عيوني" ورغم إستبدالها بعض كلماته بديو "مين حبيبي أنا" عن طريق الخطأ إلا أنّها حصلت على ثلاث علامات موافقة Yes، ونوّه المخرج سيمون أسمر بأنّها مُحقّة في هذا الخطأ لأنّ الدويتوهان متشابهان وإمتدح بأدائها التمثيلي.
-الممثّلة ليليان نمري: تقمسّت شخصية ضابط الإيقاع وعازف الطبلة الراحل ستراك في لوحة غنائية مع الفنانة دينا حايك من ربرتوار الفنانة القديرة سميرة توفيق، ونالت ليليان ثلاث علامات موافقة مع الإطراء بأدائها البارع في التقليد حيث تُفاجئ اللجنة والمشاهدين في كل حلقة.
- مقدّمة البرامج دولّلي عيّاش: غنّت مع جسّار أغنيته الجديدة "ليلة هنا"، ونالت علامتيْ رفض NO من الرحباني وأسمر إذ وجّها لها ذات الملاحظات حول صوتها وغنائها رغم حضورها المميّز.
-"الكوميديان" عبّاس جعفر: غنّى مع خليل أغنية "يا طير" ورقص الدبكة على المسرح، فنال إعجاب أعضاء اللجنة حيث وضعوا له ثلاث علامات موافقة.
-الإعلامية فيرا يمّين غنّت مع ياسمينا أغنية الراحلة داليدا Laissez moi danser، كما رافقتها إبنتها غناءاً على المسرح، وحصلت على ثلاث علامات YES.
-الإعلامي طوني بارود: قدّم مع جسّار أغنية "بالصدفة"، وأُعجِب أعضاء اللجنة بأدائه فحصل على YES منهم جميعاً.
-مذيعة نشرة الطقس ألين برمّانا: تشاركت مع دينا حايك في تقديم أغنية "عم دوب" وحصلت على ثلاث علامات موافقة.

ما لفتنا خلال الحلقة أيضاً هو التنويه الإيجابي الذي جاء على لسان المخرج سيمون أسمر لضيف "البرايم" حيث أشاد بالمسيرة الفنية للفنان وائل جسّار مشيراً إلى أنّه ثابر كثيراً لتحقيق النجومية.