الحلقة الرابعة من The Voice Kids: طرب الصغار، غزل بين المدرّبين وكرة قدم على المسرح!

9:00
27-01-2020
الحلقة الرابعة من The Voice Kids: طرب الصغار، غزل بين المدرّبين وكرة قدم على المسرح!

عُرضِت الحلقة الرابعة من الموسم الثالث لبرنامج هواة الغناء لفئة الصغار The Voice Kids عبر شاشة MBC مع لجنة تحكيمه المُؤلّفة من المُدرّبين الآتي ذكرهم: النجمة اللبنانية نانسي عجرم، فارس الغناء العربي عاصي الحلاني والنجم المصري محمد حماقي. وإليكم أبرز أحداث هذه الحلقة من مرحلة "الصوت وبس":

-مع صعود المشترك اللبناني كريستوفر حسابو وتقديمه أغنية "شباك حبيبي" للموسيقار الراحل ملحم بركات، إلتفت الحلاني نحوه منذ الثواني الأولى لفقرته وضمّه لفريقه.

- قدّم المتسابق المصري أحمد فايد أغنية "حسدوني" للموسيقار محمد عبد الوهاب وبعدما حصل على إلتفاف ثلاثي من المدرّبين دخل في نوبة بكاء دون أن يتمالك نفسه، فصعد الحلاني إلى خشبة المسرح وقام بإحتضانه، ثمّ إختار فايد الإنضمام إلى فريق حماقي. وهذا المتسابق هو بالفعل من أقوى الأصوات المُشاركة في هذا الموسم.

-غنّى المشترك يوسف حسن أغنية "حبيبي وعينيّا" للراحل محمد فوزي، ورغم إعجاب المدرّبين الثلاثة بصوته إلا أنّ النجمة نانسي عجرم هي الوحيدة من بينهم التي التفت إليه لتضمه إلى فريقها، وحينما سأله حماقي عن هواياته أجاب حسن بأنه يهوى لعبة كرة القدم، ليتحوّل المسرح إلى شبه ملعب كرة القدم حيث راح حماقي والمُتسابق يُقفزان الكرة في تحدّي بينهما.

-لفتت المتسابقة المصرية هايدي جلال أنظار المدربين حين قدمت اللون الأجنبي وإلتفوا إليها جميعاً إلا أنها إختارت فريق نانسي.

-قدّمت المتسابقة المغربية نور الهدى الثلثي أغنية "إبعد عني عيونك" للفنانة ياسمين الخيامي قبل أن تقوم منافسة بين الحلاني ونانسي لضمّها إلى فريق أحدهما، فقام عاصي بالإختباء خلف الكرسي منتظراً قرار الطفلة التي عادت وإختارت فريقه.

-قام فارس الغناء العربي عاصي الحلاني بإعتماد طريقة زميلته النجمة اللبنانية نانسي عجرم في توزيع قطع من الحلوى الصغيرة (بونبون) بطريقة ممازحة كي يجذب إنتباه المشتركين الصغار.

- شهدت الحلقة على العديد من المواقف الطريفة بين المدرّبين نظراً للمناكفات العفوية بينهم، كما قام الحلاني بمغازلة نانسي لترد عليه بعبارة "خجّلتني".

-اللافت أيضاً أنّ نانسي عادت لنشاطها عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث تفاعلت مع تفاصيل هذه الحلقة بعدما كانت قد إبتعدت قليلاً عن النشاط الإلكتروني بسبب قضية السرقة في منزلها.

 

 

View this post on Instagram

#MBCTheVoiceKids

A post shared by MBC The Voice Kids (@mbcthevoicekids) on