إياد نصار مع وفاء الكيلاني غنّى وديع الصافي وكشف عن تجسيده لشخصية بليغ حمدي!

17:30
11-09-2018
إياد نصار مع وفاء الكيلاني غنّى وديع الصافي وكشف عن تجسيده لشخصية بليغ حمدي!

إستضافت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني في الحلقة الثانية من برنامج "تخاريف" الممثل الأردني إياد نصّار عبر شاشة MBC.

 

أبرز ما جاء في هذه الحلقة تصريح نصّار بأنّه يستعد لتجسيد شخصية الموسيقار الراحل بليغ حمدي عبر عمل يروي السيرة الذاتية للراحل وسيتم تقديمه خلال العام 2020 ، وكنّا بدورنا كشفنا عن ذلك منذ شهر شباط/ فبراير. وخلال سياق الحلقة غنّى نصّار الموال الغنائي الشهير "رح حلفك بالغضن" للعملاق اللبناني الراحل وديع الصافي.

 

أما عن زملائه، سُئِل الضيف عن الممثل المصري محمد رمضان حيث أشار إلى عدم وجود خلافاً بينهما لكن نصحه إيّاد بالهدوء قليلاً، وعن الممثلة المصرية ياسمين صبري قال "لا أعرفها" وقصد بذلك أنّه لا يعرفها على المستوى الشخصي، كما وجّه نصيحة للممثل التونسي ظافر العابدين مفادها التواجد أكثر في مصر وأن يُركّز أكثر مع الجمهور المصري، وعقّب على أنّ شهادته مجروحة به كونهما صديقان.

 

عقب هذه الحلقة تعرّض إيّاد لبعض الإنتقادات بسبب إجابته حول المقارنة بين الزوجة الأردنية والمصرية حيث إعتبر أنّه يمكن الإعتماد أكثر على المصرية لكنّه عاد وأوضح عن قصده بأنّ القدرة على تحمّل المسؤولية تُعتَبر أهم صفة في المرأة المصرية لكن ذلك لا ينفي هذه الصفة عن الأردنية.


مع الإشارة إلى أنّ الحلقة الأولى من البرنامج المذكور أطلّ فيها ملك الرومانسية وائل كفوري، فمن سيكون ضيف الحلقة الأسبوعية القادمة من برنامج "تخاريف"؟!