إنتهاء الموسم الثالث من The Voice Kids بفوْز محمد رميح من فريق نانسي عجرم

8:30
09-03-2020
إنتهاء الموسم الثالث من The Voice Kids بفوْز محمد رميح من فريق نانسي عجرم

إنتهى عرض الموسم الثالث لِبرنامج The Voice Kids عبر شاشة MBC مع لجنة مدرّبيه النجوم ألا وهم: النجمة اللبنانية نانسي عجرم، فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني والنجم المصري محمد حماقي. فأتت النتيجة لصالح فريق نانسي مع فوز الفتى السوري محمد إسلام رميح بعد إحتدام المنافسة بين الفرق الثلاث، وإليكم أبرز ما حصل خلال الحلقة الأخيرة:

-إستُهلّت الحلقة بتقديم أغنية بعنوان "الأمل" بحضور ومشاركة بعض مواهب المواسم السابقة من برنامج The Voice Kids.

-تنافست موهبتيْن من كل فريق حيث بدأت المواجهة مع فريق حماقي، ثمّ نانسي والختام مع الحلاني، بعدها إختار الجمهور عبر تصويته موهبة واحدة فقط من كل فريق لتُستبعد الموهبة الأخرى، وبذلك تنافست في آخر الحلقة ثلاث مواهب ألا وهم ياسمين أسامة من فريق حماقي، محمد إبراهيم من فريق عاصي ومحمد إسلام رميح من فريق نانسي.

-طغى اللون الطربي على الحلقة الأخيرة من البرنامج حيث إختار المشتركون تقديم الطرب الأصيل من أعمال العمالقة: أم كلثوم، وردة، عبد الحليم حافظ، ميادة الحناوي وغيرهم.

-تضمّنت الحلقة ظهور ثانٍ للمواهب الثلاث التي إختارها الجمهور حيث قدّموا أغنيات حديثة كالتالي: غنّت ياسمين "سامحتك" للنجمة أصالة نصري، "يا عسل" لأمير الطرب العربي صابر الرباعي التي غنّاها محمد إسلام، أما محمد إبراهيم فقدّم لريّس الأغنية ملحم زين أغنية "ممنونك".

-لا شكّ في أنّ بعض الأصوات الأخرى كانت تستحق لقب "أحلى صوت" ومنها محمد إبراهيم (فريق عاصي) الذي يستطيع بإمكانيات صوته تقديم مختلف الألوان إلى جانب إحساسه الغنائي، كما لفتتنا موهبة الفتى محمد واكضيض الذي غنّى في الحلقة الأخيرة للفنان القدير محمد العزبي أغنية "بهيّة" حيث يتمتّع بقدرات صوتية تكبره سنّاً خاصة بقدرته على "تطويع" صوته بمختلف الطبقات الموسيقية.

-من جانب آخر، بالرغم من القلق الذي ساد أجواء الحلقة بسبب إنتظار النتيجة النهائية إلّا أنّ فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني حاول إضفاء جوّاً من المرح حيث قام بتقديم "ردّية" يتغزّل فيها بكل من نانسي ومقدّمة البرامج أنابيلا هلال التي تولّت مهمّة تقديم البرنامج في حلقاته الأخيرة.

-قبل إعلان النتائج، قدّم الفائز بلقب "أحلى صوت" في الموسم الثاني "حمزة لبيض" أغنية جديدة، وإختُتمت الحلقة بتقديم أغنية بصوت الفائز للموسم الثالث محمد إسلام رميح الذي لم يستطع إخفاء دموع الفرح بعد فوزه، علماً أنّه فاز أيضاً بأغنية من إنتاج شركة بلاتينوم ريكوردز.