أويس مخللاتي يكشف سبب إستبعاده عن الجزء الخامس من مسلسل "الهيبة"

15:40
05-06-2021
أويس مخللاتي يكشف سبب إستبعاده عن الجزء الخامس من مسلسل "الهيبة"

أطل الممثل السوري أويس مخللاتي في لقاء خاص مع برنامج ET بالعربي حيث تحدث عن إستبعاده من الجزء الخامس لمسلسل "الهيبة". 

 

في هذا اللقاء صرح مخللاتي قائلاً :"التهميش الذي حصل لا أعرف إذا ما كان له علاقة بتصفية حسابات ويمكن أن أكون أشرب من نفس الكأس الذي شربته نيكول سابا".

وأوضح أنه لا يعرف كيف سيكون مشهد وفاته وهل سيبدأ بالعزاء أم سيظهر أنه ميت فقط ومدفون منذ فترة.

 

أما عن الصور التي نشرها أويس لقبر شخصية صخر التي قدمها في الأجزاء السابقة للعمل فقال: " الصورة نشرها شخص على السوشال ميديا وأنا قمت بأخذها وحذفت اسمه حتى لا اتسبب بمشاكل له وأنا قمت بنشرها على مبدأ أن أعزي نفسي بشخصية " صخر" وليس للبدء بأي مشكلة".

 

وعما إذا كان يحمل المسؤولية للمنتج صادق الصبح قال أويس: " لا أعتقد أنه على علم بتفاصيل التفاصيل التي حصلت بيني وبين مدير إدارة الإنتاج والتسويق حيث تلقيت اتصالاً بشكل غير مباشر موجه من الأستاذ صادق الصباح عن طريق مدير الإنتاج وقال لي فيه أنني ابن الشركة وأن الشركة يهمها المحافظة على وجودك".

 

كما نوّه بالقول: " بكل تأكيد ليس لدي مشكلة بأن أكون ابن الشركة ولكن ما جرى بعد الاتصال وعدم معرفتي ببداية التصوير وعدم وضعي بصورة أي شيء عن وجودي ضمن المسلسل أو خروجي منه هو الذي يطرح إشارات استفهام غير مفهومة".

 

إستكمل تصريحه: " ما أقوله ليس لإعلان حرب وإنما لتوضيح التفاصيل حيث تلقيت اتصالاً خلال فترة تواجدي في دبي لمناقشة عقد الجزء الخامس وانتهى النقاش بإهانة كرامات".