أول مواجهة بين مصطفى شوبير وأبو جبل في رامز جاب من الآخر

10:54
03-04-2024
أول مواجهة بين مصطفى شوبير وأبو جبل في رامز جاب من الآخر

وقع حارس مرمى نادي الأهلي المصري مصطفى شوبير وحارس مرمى نادي البنك الأهلي المصري ومنتخب مصر محمد أبوجبل ضحايا برنامج المقالب "رامز جاب من الاخر" مع رامز جلال، المذاع عبر قناة MBC.

وعلق رامز جلال في بداية الحلقة على المنافسة بينهما، ولخص تفاصيل الأزمة بين الثنائي مصطفى شوبير ومحمد أبو جبل قائلاً: "المنافسة شئ لطيف لما تكون شريفة، النجمين النهاردة واحد حارس مرمى أهلاوي واخد الحراسة وراثة، يتمتع بالهدوء والثبات الانفعالي إلى حد الغتاتة والغلاسة، قعد كتير على الدكة ومكانش لاقي للتشكيل الأساسي سكة، وأول ما الشناوي اتصاب جاءت له الفرصة على الطبطاب، لكن اتصدم لما اكتشف إن الأهلي يتفاوض مع جول ثاني".

وتابع رامز جلال: "وضيفنا الثاني اتصدم صدمة شديدة، لكن يستاهل كان فاكر الحكاية بالساهل، وسط معسكر المنتخب كان يتفاوض ويمضي عقود، واقف في الجون سرحان كأنه مش موجود، معانا ومعاكم ننوس عين أبوه، والحارس اللي من الزمالك مشوه".

وأكمل رامز قائلاً: "بما اننا ما عندناش عزاز، و جبنا من الاتنين دول جاز، هننقلكم المعركة بينهم لايف على التلفاز، وده بالنسبة لي هيكون أعظم إنجاز".

بدأ المقلب بسقوط الثنائي في الغرفة السوداء، و قال لهما رامز "انتم الاتنين مذنبين و دي حلقة العقاب"، و بظهور نيوتن قال مصطفى شوبير "انا ما بحبش الكلاب"، فيما بدا على أبو جبل الهدوء و قال لرامز مازحاً "اللي بيحصل ده مش في مصلحتك نهائي"، و عند دخولهما النفق قال مصطفى شوبير "ما بحبش الأماكن الضيقة" لكنه إضطر للدخول، و ظهر على أبو جبل الرعب الشديد من الثعابين.

و بسؤال رامز عن حارس مصر الأول قال مصطفى شوبير "الشناوي" فيما رد أبو جبل "أنا"، و طلب منهما رامز تنطيط الكره 20 مرة على الجسر، ليسقطا بعدها في الماء، و عند رؤيتهما للنعام قال رامز لأبو جبل مازحاً "اعتبره ديك رومي"، و انتهت الحلقة بتوعدهما لرامز.

وتدور قصة برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر" حول استضافة عدد من الفنانين الذي يوجد بينهما مجموعة من المشاكل، ويعد ذلك بهدف الصلح بينهما، منهم مصطفى شوبير ومحمد أبو جبل ، أحمد السقا وباسم سمرة، حسن شاكوش وطليقته ريم طارق وغيرهم من الفنانين.