أنجي جمّال عبر "سنة ورا سنا":"كل شي كان حقيقي مع إليسا بكليب إلى كل اللي بيحبّوني"!

7:00
09-08-2018
أنجي جمّال عبر "سنة ورا سنا":"كل شي كان حقيقي مع إليسا بكليب إلى كل اللي بيحبّوني"!

بعد النجاح الباهر الذي حقّقته النجمة اللبنانية إليسا في كليب أغنية "إلى كل اللي بيحبّوني"، كشفت مخرجة العمل إنجي جمّال تفاصيله في أوّل حديث إذاعي لها بعد إطلاق الكليب وذلك ضمن حلقة أمس من برنامج "سنة ورا سنا" مع الإعلامية سنا نصر عبر أثير إذاعة أغاني أغاني.

 

كشفت جمّال خلال حديثها الإذاعي عن أنّ النجمة إليسا رغبت عبر هذا الكليب بتوجيه الشُكر لكل أصدقائها الذين وقفوا إلى جانبها خلال فترة محاربتها لمرض سرطان الثدي، وصرّحت أنجي بأنّ إليسا أرسلت إليها أغنية "إلى كل اللي بيحبّوني" وطلبت منها تصويرها على طريقة الفيديو كليب بعد أن تمّ شفاءها تماماً وقالت لها حينها:" بدّي ياكي تخبري قصتي".

 

كما أكّدت جمّال على أنّ كل المشاهِد التي نراها في هذا الكليب هي حقيقيّة ومرّت بها إليسا بحذافيرها قائلة:"كل شي كان حقيقي حتى دموع إليسا"، أمّا الكلام الذي تُردّده إليسا في أوّل الكليب فهو عبارة عن رسائل صوتيّة شخصية عبر تطبيق وتساب كانت قد أرسلتها إليسا إلى إنجي التي إقترحت لاحقاً على النجمة اللبنانية نشرها في الكليب فوافقت إليسا دون تردّد.

 

أيضاً عبّرت إنجي عن مدى سعيها لنقل قصّة واقعية من حياة إليسا إلى الجمهور بمصداقية ورمزيّة مع الحفاظ على صورة إليسا، وهنا أردفت المخرجة إنجي جمّال حديثها لتقول:"إليسا قادرة توصل لملايين الناس فكان لازم يوصل هالكليب بصورة لائقة"، وأشارت إلى أنّ الكليب يحمل رسالة توعويّة لكل إمرأة من أجل عدم إهمال نفسها وسط مشاكل الحياة.

 

يُذكر أنّ إليسا كانت قد طرحت كليب أغنية "إلى كل اللي بيحبّوني" تحت إدارة المخرجة إنجي جمّال يوم الثلاثاء الفائت حيث كشفت من خلاله كيفية معاناتها من المرض الخبيث لكنها قاومته وإنتصرت عليه لحين تمّ شفاءها.

sana photo 22f9a