أمير كرارة عبر حكايتي مع الزمان:"لن أخضع للتجميل ولو كبرت سأمكث في المنزل"!

9:40
30-01-2018
أمير كرارة عبر حكايتي مع الزمان:"لن أخضع للتجميل ولو كبرت سأمكث في المنزل"!

في الحلقة الأسبوعية من برنامج حكايتي مع الزمان الذي تقدّمه الإعلامية منى أبو حمزة عبر شاشة تلفزيون دبي، إستضافت بالأمس الممثل أمير كرارة وشقيقه الممثل أحمد كرارة.

وقبل الإنتقال إلى مراحل عمرية متقدّمة في السن عن طريق المكياج التصحيحي الذي يخضع له ضيوف البرنامج، سُئل أمير عمّا إختلف في حياته بعد رحيل والده، فأشار إلى أنّ غياب والده من ثمّ والدته جعله يتحمّل الأعباء والمسؤولية من أجل الإهتمام بأخواته.
أما كيفية مواجهته كبر السن لاحقاً خلال سنواته القادمة، فصرّح أمير بأنّه مهما كبر سيبقى يرى نفسه كالطفل الصغير في داخله.

وبعدها تمّ تغيير شكل أمير وأحمد عبر الماكياج ليُظهرا بسن أكبر من عمرهما الراهن بخمسة وعشرين عاماً، وأوّل تعليق للممثل أحمد كرارة عن شقيقه إعتبر فيه أنّ أمير ما زال مؤهّلاً لأدوار البطولة في هذا العمر، وبدوره أمير لم ينزعج من شكل التجاعيد، كما أكّد على أنه لن يخضع لعمليات التجميل بتاتاً وسيحافظ على تجاعيده. أما أحمد فقال أنّه لم يكن يتوقع أن يصبح على هذا الشكل وشبّهه أمير بوالدهما المرحوم.

وفي هذه الفقرة، تحدّث أمير عن زوجته "هند" وتضحيتها من أجل حبّها له حيث طالت فترة خطوبتهما ثمانية سنوات ومع ذلك ظلّت تنتظره لحين تزوّجا.

في الفقرة التالية، بدا أمير وأحمد بسن أكبر بخمسين عاماً من وقتنا الراهن، وما أن رأى أحمد شكل شقيقه خانته دموعه ولم يتمالك نفسه، أما أمير فتأثّر كثيراً حينما رأى نفسه بعمر التسعين عاماً، وأدْمعت عيناه مُعبِّراً عن إنزعاجه من شكله قائلاً:"لو وصلت لهذا العمر سأمكث في المنزل!"
وإستكمل حديثه في نهاية الحلقة ليقول: "حينما شاهدتُ نفسي عبر المرآة صعِبت عليّ نفسي وشعرتُ بمدى صعوبة مشوار الحياة الذي عِشته والنجاحات التي قمت بها على كافة الأصعدة وأنا فخور بذلك في الوقت عيْنه".

ويمكنكم مشاهدة الحلقة عبر الفيديو في الأسفل :