أمل عرفة وعبد المنعم عمايري يتحدثان عن حياتهما بعد الطلاق عبر برنامج "بصراحة مع"...

13:31
07-09-2021
أمل عرفة وعبد المنعم عمايري يتحدثان عن حياتهما بعد الطلاق عبر برنامج "بصراحة مع"...

أطل كل من النجمة السورية أمل عرفة والممثل الفلسطيني السوري عبد المنعم عمايري في أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج "بصراحة مع" عبر شاشة MBC حيث تحدثا عن طلاقهما وتأثيره على علاقتهما وحياتهما. 

 

في سياق الحلقة، سألت أمل عرفة زوجها السابق عمايري عما تغيّر في حياته بعد الطلاق، فقال: "نمط الحياة اختلف، انت بتكوني عايشة بمكان ضمن أسرة وبيت واستقرار وتنظيم حياة كاملة، وأنا واحد فوضوي"... "كنت تلملمي الفوضى تبعي بلحظة من اللحظات. اللي تغير اني فتت لحياة جديدة مختلفة تماماً، خارج بيت، وهذا ما جعلني غير مستقر في بيت لأربع سنوات منذ انفصالنا، لأن المرحلة كانت صعبة عليّ كتير، مرحلة الانتقال من عالم مستقر وفيه شوية فوضى إلى عالم خاص جداً. في الفترة الأولى أكيد ما كنت مرتاح نهائياً، بس بالأخير بيتعود الواحد وبحس انه في أشياء بيحسن يعملها لحاله أكتر ما يكون معه شريك.. بس أنا دائماً حاضر قدام بناتي وحتى سكنت قريب منكم متل ما بتعرفي".

 

بدورها أجابت عرفة على السؤال عينه إذ قالت: "في أشياء كتير ارتحت فيها بصراحة، يعني القلق مثلاً، بقفل بابي على بناتي وما بحس انه في قلق لأي حدا برات هدا الباب"، ورد عمايري: "بس أي مشكلة بتصير معكم، ألو تعا شوف بنتك شو عاملة"، لتؤكد أمل بأنه والد بناتها ورفيق عمرها.

 

أما عن إحتمال عودتهما كزوجين، أكدا أنّ حدوث زواج بينهما مرة أخرى غير وارد أبداً لأنهما لم ينفصلا ليعودا إلى بعضهما. وكشفت أمل أنهما لا زالا يحترمان بعضهما وعلاقتهما قوية إضافة إلى أن عبد استأجر منزلاً بالقرب من أمل وابنتيهما كي يبقى على مسافة غير بعيدة منهنّ في حال حصول أي شيء.

 

نشير إلى أنّ هذه الحلقة لاقت رواجاً كبيراً عبر منصات التواصل الاجتماعي حيث أثنى الجمهور على مدى رقي عرفة وعمايري للحفاظ على الود بينهما بعد الطلاق.