أصالة نصري لأغاني أغاني:" النجاح متل الإدمان الإيجابي وأُحضّر أغنية لبنانية بتاخذ العقل"!

9:35
10-06-2022
أصالة نصري لأغاني أغاني:" النجاح متل الإدمان الإيجابي وأُحضّر أغنية لبنانية بتاخذ العقل"!

تحدثت النجمة السورية أصالة نصري عن حفلها الأخير في الإمارات العربية المتحدة ونجاح أغنيتها "شكرًا"، وتحضيرها لعمل غنائي لبناني، وذلك خلال لقائها مع الزميل فراس حليمة عبر نيوزروم أغاني أغاني.

في التفاصيل، قالت أصالة عن نجاح حفلها الأخير "النجاح بيصير متل الإدمان الإيجابي"، مشيرة إلى استغرابها من الشعور الذي ينتاب الجمهور أثناء حضور الحفل، والطاقة التي يستمدّها الفنان منه خلال الوقوف على المسرح، لذلك يشتاق الفنان في كل مرة إلى مثل هذه النجاحات في الحفلات الغنائية.

أما عن أغنيتها "شكرًا" التي تحقّق أصداءًا إيجابية، صرّحت أصالة بالقول أنّها لم تكن تتوقع هذا النجاح الباهر للأغنية، وعبّرت عن مدى سعادتها بذلك، منوّهة بأنّ زوجها المخرج والشاعر فائق حسن هو مَن اختار توقيت طرح هذه الأغنية.

أيضًا خلال اللقاء، توجّه حليمة بسؤال لصولا عن تحضيرات ألبومها الغنائي الجديد، وكشفت عن أنّها تستعد لأغنية لبنانية من كلمات علي المولى وألحان صلاح الكردي، ووصفتها قائلة:"بتاخد العقل". أضافت بأنها تتمنى تقديمها في لبنان حيث ستزوره عمّا قريب.

وفي الختام، تطرّقت نصري في حديثها إلى مغازلة زوجها لها دومًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، وقبّلته أمام الكاميرا بعدما تساءلت ممازحة عمّا لو كان "زهق منها" بحسب تعبيرها مضيفة بالقول "لا مستحيل".