أصالة عبر "عائشة شو":"لن أسامح أنغام ويجب ألّا يستند زياد الرحباني على تاريخ والدته"

16:35
06-05-2019
أصالة عبر "عائشة شو":"لن أسامح أنغام ويجب ألّا يستند زياد الرحباني على تاريخ والدته"

إفتتحت النجمة السورية أصالة نصري أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج "عائشة شو" عبر شاشة النهار المصرية، وإليكم أبرز ما صرّحت به:

  • تحدثت أصالة عن خلافها مع النجمة المصرية أنغام حيث قالت أنها شعرت بالغدر منها حينما علمت بأنها تزوّجت الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم أي زوج إبنة شقيقة زوج أصالة المخرج طارق العريان. وإستذكرت أصالة إحدى لقاءات أنغام حينما لم تذكر الأخيرة إسمها ضمن النجوم الذين ستصطحبهم في الحافلة التي ترمز إلى مشوار حياتها. كما أكّدت أصالة على أنّها لن تتصالح مع أنغام لأنها لا تسامح "خراب البيوت" بحسب تعبيرها.
  • صرّحت أصالة بأنها تخجل من غناء أغنيتها "كبّرتك على سيدك" لأنها أغنية هجومية مثلما ترفض تقديم أغنية "الناس العزاز" لأنها تهاجم الناس.
  • حينما سُئلت عن رأيها فيما لو كانت تعتبر النجم المصري عمرو دياب هو الرقم واحد، ردّت بإجابة مفادها أنها ترفض تراتبية الأرقام إلا أنها تعتبر عمرو من مجموعة النجوم القلائل الذين هم متربّعين في الصدارة.
  • علّقت على صورة شقيقها الراحل بأنها غير نادمة على خلافها معه قبل وفاته لأنها كانت خلافات عادية تحصل بين الأشقاء خاصة أنّ الظروف السياسية في سوريا أدت إلى خلافات بين أفراد العائلة الواحدة.
  • تمّ عرض فيديو لشقيقتها ريم وهي تزور قبر والدهما حيث قالت أصالة أنها تشتاق إلى بعض التفاصيل في سوريا ومنها زيارة قبر والدها.
  • إنتقدت الفنان زياد الرحباني في بعض تصرفاته وتصريحاته التي وصفتها بالهمجية في الفن، وإستكملت بالقول:"لا تستند على تاريخ والدتك السيدة فيروز لأنها والدتنا كلنا".