أصالة عبر "سهرانين":"الألم مثل الرصاص وعندي أصحاب لكل أنواع الهموم"

13:12
15-02-2021
أصالة عبر "سهرانين":"الألم مثل الرصاص وعندي أصحاب لكل أنواع الهموم"

أطلّت النجمة السورية أصالة نصري في حلقة خاصة من برنامج "سهرانين" الذي يُقدّمه النجم المصري أمير كرارة عبر شاشة ON TV حيث تحدثت بعفوية وشفافية عن العديد من الشؤون الفنية والشخصية، وإليكم أبرز ما جاء في تصريحات أصالة خلال هذا اللقاء:

-تحدثت أصالة عن الألم الذي مرّت به عقب تجربة انفصالها من المخرج طارق العريان، إذ أشارت أصالة إلى أنها تحب "الفضفضة" لأصحابها والمقربين منها، حتى لا يتبقى بداخلها ما يؤلمها. كما قالت أنّها في بداية انفصالها كانت بحاجة إلى أطباء نفسيين لأنّ هذه المرحلة كانت بمثابة نقلة بالنسبة لها، لأن الألم مثل الرصاصة، بحسب توصيفها، وفي هذا الإطار قالت الضيفة:"أنا بحب أصحابي وبحب اشتكي لهم، عندي أصحاب لكل أنواع الهموم، وعندي دكاترة، أستعين بهم حتى أظل محافظة على روحي بلا غبرة، بسهولة أنا فيي كون عايشة ميتة، لأن الألم مثل الرصاص والخناجر". وتابعت: "أنا بعد انفصالي أول مرة بعرف شو يعني ألم بالروح، شو يعني هي غصة ما بتروح، دي شعرت بيها أول انفصالي، وكنت بحاجة جداً لكل أنواع الفضفضة ولقيت دعم وسند من الكل، خاصة أخي أنس".

-أشارت أصالة إلى أنها رغم إقامتها في مصر منذ سنوات طويلة لكنها لا تزال متمسّكة بلهجتها الأم أي اللهجة السورية، وفي هذا السياق قالت نصري:"في الغناء بتطلع اللهجة المصرية حلوة معي، لكن لما أتكلم بها بحس حالي سخيفة، مبعرفش احكي غير سوري، حاولت احكي مصري لقيت حالي طلعت سخيفة".

-صرحت أصالة بأنّها وابنتها شام تتشابهان من حيث الطباع والشخصية مشيرة إلى أنها ستتزوج قريباً من الشخص الذي تحبه وأنها تتمنى أن يكون كما تتوقعه.
-اعتبرت نصري أنّ سنة 2020 كانت جيدة بالنسبة لها لأنها كشفت العديد من الناس على حقيقتهم.

-كشفت أصالة أنّ لديها هواية في اقتناء الشموع حتى أنها تفكر في دخول موسوعة غينيس.

-عن أولادها لفتت إلى أنها ربتهم على الدلع والاهتمام وهذا الأمر كان له ثمار جيدة موضحة بأنّها إعتادت على ترك الحرية لأبنائها ضمن الحدود السليمة التي ليس بها أخطاء او مشاكل.

-نوّهت أصالة بأنها لا تحب السهر كثيراً ولا تستهوى الخروج للسهر خارج البيت، بل تحب السهر في منزلها مع أولادها.

-أشارت أصالة إلى أنها تجيد الطبخ جيداً، وقالت :"امي بتعمل المحشي، وانا مليش خلق في لف ورق العنب، ومن الممكن تكون عقدة عند فتيات كثير".