أصالة عبر تلفزيون الراي:" من لا يحب صوتي لديه تخلّف عقلي وأحب سميرة سعيد شخصياً وفنياً"!

11:00
19-02-2018
أصالة عبر تلفزيون الراي:" من لا يحب صوتي لديه تخلّف عقلي وأحب سميرة سعيد شخصياً وفنياً"!

أطلّت الفنانة أصالة نصري ضمن الحلقة الثانية من الموسم الجديد لبرنامج "حمد شو" الذي يقدّمه الإعلامي حَمَد قسم عبر شاشة الراي الكويتية.

إستُهلِت الحلقة بحديث الفنانة أصالة عن حفلها الأخير في الكويت وسألها مقدّم البرنامج عن خطوتها الجريئة في تقديم اللون الشعبي الكويتي لأول مرة في حفلها وهو من أصعب الألوان الغنائية، فصرّحت أصالة قائلة أنها أرادت تكريم الشعب الكويتي من خلال أداء هذا الفن وكشفت عن أنها لم تكن قد تدرّبت جيداً قبل الحفل على هذا اللون رغم التمارين التي أجرتها، كما أشارت إلى أنها شعرت بنفسها تبكي خلال الحفل لأنها تفاجأت كوْنها أجادت تقديم هذا النمط الموسيقي. وأفصحت بأنها تنوي على تقديم ميني ألبوم يضم هذا اللون الشعبي بعد أن تتمرّن جيداً عليه. وأردفت بالقول أنّ هناك علاقات إجتماعية تربطها بالشعب الكويتي.

من ناحية أخرى، تحدثت أصالة خلال هذا اللقاء الإعلامي عن عائلتها وأولادها مشيرة إلى أنها لا ترغب في مرافقة أولادها الصغار لها إلى حفلاتها لأنها تكون متوترة قبل صعودها المسرح، وصرّحت بأنها تحرص على تربية أولادها في حثّهم على عدم إرتكاب الخطأ لأنها هي من ستدفع ثمن أخطائهم بشكل مضاعف ووصفت نفسها بأنها Guideفي نظر الناس لذا إنّ أي خطأ محسوباً عليها.
كما أشارت إلى أنّها تتمنى لو كان بإستطاعتها العيش كما تحب أن تكون إلا أنّ "الحياة لا تسمح لنا بذلك" بحسب تعبيرها خاصة في زمن مواقع التواصل الإجتماعي وأصالة بدورها ترفض أن تنصاع لعبودية تلك الأجهزة الإلكترونية التي تجعل الإنسان "متصنّعاً".

خلال سياق الحلقة، وفي سؤال وُجّه لها عن سبب محبّة الجمهور لها من مختلف الفئات العمرية قالت أصالة ممازحة :"يلي ما بحبّو صوتي عندن تخلّف عقلي"! وأكدت على أنها تقدم كافة الألوان الغنائية بصدق ما يزيد من شعبيّتها.

علماً أنّ أصالة صرّحت في لقائها عبر الراي بأنها تحب الديفا سميرة سعيد وقالت:"سميرة سعيد عشقي أحبّها شخصياً وفنياً، وأحاول تقليدها في أغنيتها ما حصلش حاجة لكنني لم أستطِع ذلك". وهنا غنّت أصالة الأغنية الآنف ذكرها، أيضاً عبّرت عن مدى محبتها للفنانة نوال الكويتية وقدّمت لها أغنية " يا مصبّر الموعود".