أصالة عبر أغاني أغاني:"ليس لديّ خصوم لكن نحن الفنانات نمر ببعض سخافات النسوان أحياناً"!

11:30
08-01-2022
أصالة عبر أغاني أغاني:"ليس لديّ خصوم لكن نحن الفنانات نمر ببعض سخافات النسوان أحياناً"!

أطلّت النجمة السورية أصالة نصري عبر نيوزروم أغاني أغاني مع الزميل فراس حليمة خلال تغطية خاصة للحفل الغنائي الضخم الذي شهدته المملكة العربية السعودية في الرياض ليل رأس السنة مع إستقبال عام 2022.

 

خلال اللقاء، أشارت أصالة إلى أنّ عام 2021 كان مليئاً بالنشاط الفني بين التحضير لإصدارات غنائية من جهة وإحياء حفلات من جهة أخرى. ووسط إنهماكها بالعمل، تطوّرت صداقتها مع المخرج والشاعر فائق حسن ثم تمّ زواجهما بحسب ما قالت نصري. 

 

وبالتزامن مع التساؤلات التي طرحها الجمهور بفضول لمعرفة كواليس لقاء أصالة مع بعض الفنانات اللواتي كانت على خلاف معهن لكن قدَّمن حفلاً مشتركاً في الرياض، توجّه حليمة بسؤال لأصالة عما لو أصبح خصوم الأمس أصدقاء اليوم، فعقّبت أصالة بالقول:"ليس لديّ خصوم لكن نحن الفنانات نمر ببعض سخافات النسوان أحياناً"! واستطردت بالقول أنها إلتقت جميع زملائها في كواليس الحفل. 

 

إضافة إلى ذلك، كشفت نصري لأغاني أغاني عن إستعدادها لطرح عدة إصدارات غنائية بين ألبوم خليجي وآخر مصري عدا عن الأغنيات المنفردة ومنها أغنية لبنانية. كما نوّهت بأنها تتمنى تقديم ديو غنائي مع البرنس ماجد المهندس. فضلاً عن أنها تُحضّر ديو جديد سيُشكّل مفاجأة للجمهور لناحية اللهجة والنجم الذي ستُشاركه العمل.