أصالة تواجه عمرو مصطفى بخوفها من العمل معه في بودكاست Big Time

14:22
12-04-2024
أصالة تواجه عمرو مصطفى بخوفها من العمل معه في بودكاست Big Time

حل الفنان المصري عمرو مصطفى ضيفًا على برنامج بودكاست Big Time مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة السورية أصالة نصري عبر قناة MBC، وتطرق عمرو الى مشاريعه الغنائية خلال الفترة المقبلة، وعن علاقته بنجوم الوسط الغنائي، وإثارته الجدل دائمًا بتصريحاته، إلى جانب العديد من الأسرار التي كشف عنها لأول مرة.

خلال الحلقة، كشفت أصالة عن خوفها من تصريحات عمرو مصطفى المثيرة للجدل أخيراً، وأشارت انها تتمنى العمل معه نظرًا لنجاح ألحانه مع أبرزالنجوم، قائلة: "انا نفسي أشتغل معاك بس خوفت من اللي بتقوله، عمرو عنده طاقة عظيمة وحرام مشتغلش معاه لكن لا".

بدوره مصطفى رد على حديث أصالة قائلاً: "أعمل اليوم على ألبوم مع الفنانة سميرة سعيد، قلت لها سنعمل على أغاني والربح منها سيتوزع علينا كلنا".

أضاف: "أحضرت الموزع والشاعر وكل واحد أخد نسبته من غير أي أجور، وأنا لم أستخسر أن أقدم فني لأي أحد، والفنان يطرح أغنيته على يوتيوب ويبقى لي نسبة مدى الحياة للأغنية".

وتحدث عمرو مصطفى عن موسيقاه قائلاً: "لدي علم في الموسيقى سيساعد على تناغم الآلات الموسيقية في الحفلات المباشرة وسيكون الغناء مثل المسجل، ولكن نكون وقتها بحاجة إلى مهندس صوت، وأصبحت حاليًا لدي قدرة على تحويل أي موزع عادي إلى أهم موزع في الوطن العربي.

وواصل: "أنا فنان عالمي، وعندي ألحان في جميع أنحاء العالم، حيث غنى من ألحاني أتراك وأسبان وفرنسيون وخليجيون وغيرهم من أصحاب الجنسيات المختلفة، وأنا في حتة تانية مش زي باقي زمايلي".

أما عن أصدقائه بالوسط الفني، فتابع: "أصدقائي كثيرون لأنني تعاونت مع العديد من النجوم، ولكن أقربهما سميرة سعيد ونوال الزغبي ولم تحدث بين وبينهما أية مشاكل من قبل، ولكني أتعلم من أخطائي خلال تعاملي مع النجوم عبر مسيرتي".

وعن المطرب الأفضل، اختتم عمرو مصطفى حديثه: "عبدالحليم حافظ مطرب لم يأتِ مثله، أيضًا أم كلثوم ومحمد عبدالوهاب من الفنانين العظماء، وفي الجيل الحالي ويجز وفرقة كايروكي وغيرهم يقدمون موسيقى رائعة ولهم قاعدة جماهيرية كبيرة".

وكشف عمرو عن علاقته المقربة بالراحل عمر سليمان مدير المخابرات المصرية الأسبق، وأوضح مصطفى أنه تعرف على سليمان بسبب ألحانه وأغانيه الوطنية، فضلًا عن سرقة ألحانه من مغنين إسرائيليين، موضحاً أن سبب العلاقة طبيعي تماماً وذلك أنه قام بتلحين أغان وطنية كثيرة بينها "مشربتش من نيلها" عام 2005 للنجمة شيرين عبدالوهاب.

بدوره، كشف أديب أنه حينما كان يحضر لإجراء مقابلة صحفية مع اللواء عمر سليمان أواخر عام 2011، دخل مكتبه وفوجئ بوجود عمرو مصطفى.

في حين كشف عمرو مصطفى عن تطوعه بالعمل في جمع التوكيلات لترشح اللواء عمر سليمان لانتخابات الرئاسة المصرية عام 2012، وأنه حزن كثيرا على وفاته، وكان ينتظر وصول جثمانه في المطار من الخارج.

وأشار عمر مصطفى إلى أنه لجأ إلى اللواء الراحل عمر سليمان لحل مشكلته مع إحدى شركات الإنتاج، مؤكدا أن تفرغه وحبه للموسيقى كان من أسباب تعرفه على الراحل، مشيرا إلى أنه سمى ابنه "سليمان" تيمنا به.